1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الاسبوع 21 وعندي ثقب في كس الحمل وتسربت كل مية الراس والدكاترة قالوا خلاص لازم ننتظر الولادة ويروح الجنين.. في أمل يتسكر الثقب وترجع المية؟

2 تعليقات

العضوة: 1216399 , 53 minutes ago

ياحبيبتي الله يطمن قلبك حاولي تكثرين شرب مويه