الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تطبيق الحمل
تطبيق الحمل
2187131
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
بناات عندي برنامج الحمل زادني اسبوع انا المفروض في اخر اسبوع بالسابع سو لى اول اسبوع في ثامن من تعرف السبب
1 تعليقات
العضوة: 1726649 ,
1 hour ago
شفت بنوتة نفس الوضع انتِ استمري ع نفس الحساب يعني انتِ تعرفي انه اسبوع ٣١ هو سابع لذلك لاتهتمي اذا شفتي ثامن
العضوة: 1726649 , 1 hour ago
شفت بنوتة نفس الوضع انتِ استمري ع نفس الحساب يعني انتِ تعرفي انه اسبوع ٣١ هو سابع لذلك لاتهتمي اذا شفتي ثامن