1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بناات عندي برنامج الحمل زادني اسبوع انا المفروض في اخر اسبوع بالسابع سو لى اول اسبوع في ثامن من تعرف السبب

1 تعليقات

العضوة: 1726649 , 1 hour ago

شفت بنوتة نفس الوضع انتِ استمري ع نفس الحساب يعني انتِ تعرفي انه اسبوع ٣١ هو سابع لذلك لاتهتمي اذا شفتي ثامن