1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مساء الخير ياجميلات كيفكم الله يهون علينا ماتبقى من الحمل يارب ويقر عينا بشوفة البيبي بسلامه وعافيه …🥰 انا بشهر السابع .. الاعراض اللي احسها الم اسفل الظهر واحس بالم اذا تحرك البيبي واوقات الم في السره اذا تحرك الم قوي كانه يشدها مادري كيف واوقات تحجر بالبطن يصير البيبي مايتحرك هل طبيعي هالاشياء احد مرت عليه نفس هالاعراض شاركوني اعراضكم ياجميلات 🌺

2 تعليقات

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

انا نهاية السادس وحركة البيبي مره توجعني وظهري يوجعني مره

العضوة: 2316525 , 1 hour ago

مثل وضعي انا لي ثاني اسبوع من شهر السادس وهم احس الي تحسونه