الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تعب وارهاق...
تعب وارهاق...
2232633
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات انا بالاسبوع 22 بس طول الوقت احس بدوخة وتعب.. تعبانه وحتى اليوم جسمي اصفر وما اقدر اتنفس احس النفس مسدود من راس المعدة.. طبعا دمي 10 في حدا صار معها هيك
1 تعليقات
العضوة: 2247449 ,
1 hour ago
نفس الحال دمي ١٠ طوول اليوم تعبانه وجع ظهر ومااعم اكل
العضوة: 2247449 , 1 hour ago
نفس الحال دمي ١٠ طوول اليوم تعبانه وجع ظهر ومااعم اكل