السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي حلمين شاغلين بالي
الاول حلمت بطفله رضيعه مو بنتي واخذتها ورضعتها
والحلم الثاني حلمت بالمستشفى واعتني بتوأم بنت و ولد مو اطفالي واخذت البنت ورضعتها والولد كان نايم ما رضعته ..
شو تفسير الحلم ؟؟
علما انا حامل ولسه م عرفت جنس البيبي
العضوة: 504509 , 17 minutes ago
؟؟؟