بنات الله يسعدك قبل ٥ ايام تقريبا حللت تحليل منزلي ولا طلع شي نمت وقمت حصلته الثاني خفيف جداً
المهم اليوم الثاني نزل مني دم وردي فاتح مسحت بالمنديل ولبست فوطتي قعدت ولي ٣ ايام م ينزل مني إلا بني والحين فوطتي من البارح نظظظيف مافيها شي من قد سووا كذا وطلعت حامل الله يسعدكم؟؟
العضوة: 109997 , 1 hour ago
عدى موعد الدوره ولالا و التيست يمكن خط تبخر لن طلع بعد وقت جيبي تست ثاني وسويه وشوفي بنفس الوقتالعضوة: 251473 , 1 hour ago
ممكن ليش لا روحي المستشفى سوي تحليلالعضوة: 1994472 , 1 hour ago
نزل الدم بموعد الدورة؟؟العضوة: 2324710 , 1 hour ago
التحليل لازم اول ٥ دقايق اذا عدا ماتاخذين عليه + اذا شاكه بالحمل سويت تحليل رقميالعضوة: 2326342 , 1 hour ago
@user-1994472 نزل ابو نقطه واختفى ابي اعرف وش هذا الدمالعضوة: 2326342 , 1 hour ago
@user-109997 أنا ملخبطه عندي الدوره عشان كذا ماعرفالعضوة: 1994472 , 1 hour ago
ممكن حمل جربي تحليل ثاني صديقتي صار لها كذا نزل نقطة دم صغيرة وما ضل شي بعدها طلعت حامل عيدي التحليلالعضوة: 109997 , 22 minutes ago
انا بعد كان ينزل عندي نقط دم وعدى موعد الدوره و ظل ينزل نقط وسويت تخليل وطلعت حامل