1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا يا بنات، بدي اسالكم بغرض التسلاية، هاد كيس حمل بالشهر الثاني الاسبوع السادس واربع ايام وفي نبض الحمدلله من شكله بتتوقعوا عندي بنت او ولد وانا بكر اول حمل ليييي