1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا باول الثالث رحت مستوصف خاص قالتلي الي فيك بنت احتمال ٦٠بالميه وورتني خطين البنت ورحت اليوم موعد بالحكومي قالت اشوف بروز احتمال ولد٦٠ بالميه مع ان جهازها الصغير القديم مدري وش اعتمد ومن صار معاها كذا

6 تعليقات

العضوة: 2187903 , 1 hour ago

انا رحت في الشهر الرابع قالت ولد ومتاكده وفي الشهر السادس قالت يمكن بنت رحت عن دكتوره ثانيه قالت بنت الحمدلله

العضوة: 2187903 , 1 hour ago

لا تعتمدي احس في الاشهر الاول خليك في اسابع او الثامن يكون. واضح

العضوة: 1196938 , 1 hour ago

انتي بحكومي ولا خاص؟

العضوة: 1196938 , 1 hour ago

والله احترت وبنفس الوقت فرحة لان عندي بنتين ونفسي بولد

العضوة: 2187903 , 1 hour ago

الحمدلله نعمه