1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنت او ولد 😭❤️لان في هذا البلد ما يقولون 😩انا قربت ثامن ولسا ما اعرف

1 تعليقات

العضوة: 165087 , 1 hour ago

والله يا عمري ما عندي خبره ليه ما رحتي عند دكتوره عربيه معقوله بالصين ما يقولون ليه شو السبب