36 minutes ago
  • ما قبل الحمل
قدمت على عامله لان عندي بنتي عمرها سنه و شوي ابي وحده تشيل عني هم الملابس و البيت بس اما الطبخ و بنتي من مسؤولياتي ف اول ماجتني العامله رحت عند اهلي عشان في زواج اخوي قريب بعد اسبوع المهم يابنات فتحت جوالها اليوم بسوي لها حساب بالراجحي و فتحت الصور لان انا معلمتها ماتصور بنتي ابدا و لقيت مصوره بنتي اربع صور ماعرف اذا بالغلط ولالا لكن المصيبه لقيت صور و فيديوات جدا مخله محملتهم و كمان مصوره نفسها بدون اي شيء وانتم افهموها بصراحه ما ارتحت🥹 يابنات شوروا علي ارجعها لان تجربتها ٣ اشهر و لسى ماكملت المده و ابدا اجيب بالساعه ولا اخليها و اتوكل ع الله بس قللبي مو متطمن ومرتاح لها ابد خصوصا ان باقي لي شهر ع ولادتي احتاج مساعده وقت النفاس

3 تعليقات

العضوة: 2234273 , 33 minutes ago

@user-1864003 مدري والله ماعرف شلون تدخلون غربة على بيوتكم. لو أعرف ازحف زحوف ما اثق بأحد يفوت على بيتي.

العضوة: 1973756 , 20 minutes ago

أنا ما أبرر لها ولا أبرئ تصرفها والله ياختي صراحة أكثرهم كذا يعني وحده ببلاد غربه لا رقيب ولا حسيب ووحده تحاول تسلي على نفسها. لا وبعضهم يطلعون يقابلون وما تدرين بالوحده الا حامل الله يعافينا ويرحم لحالهم. شوفي أسلوبها تعاملها خليك من تصرفاتها الشخصية هذا شي يخصها. أهم شي نظافتها حنونه لجهة بنتك خدومه مطيعه أصبري عليها حتى تولدي ومشيها أما حاليا ظروفك ما تسمح تمشيها خليها تنفعك. وعاتبيها على صورة بنتك. والله يسخرلك عباده.

العضوة: 1864003 , 5 minutes ago

@user-1973756 انا بصراحه مافيه قبول و راحه ناحيتي احسها زي الهم خصوصا ان زوجي من النوع اللي يهتم العامله و يرحمها يعني يسوي تصرفات مايسويها لي مثلا اول ماجت اخذنا لها مفرش و اغراض يقول بروح اطلعهم لها فوق اساعدها و هو عمره ماساعدني بالعكس يخليني اشيل كل شيء و دايم يسال اكلت شربت و يروح يجيب لها اكل مخصوص و انا اقول له عادي تاكل من البيت زيي و زينا كلنا ! هذا الشيء يخليني على مشاكل مع زوجي بشكل دايم و غير كذا موضوع المقاطع اللي محملتهم و تصويرها لنفسها الله يسهل امري و يجزاك خير