1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا حاليا بالشهر السابع بحس بتعب و ارهاق هل ممكن نقص حديد او عادي هيك

2 تعليقات

العضوة: 1763603 , 1 hour ago

هوا الحمل كله متعب اذا تحسين شي زايد عن حده روحي ع دكتوره سوي تحليل وتاكدي