1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
وحولوني على قسم بغير مدينتي اسمو الحمل عالي لخطورة بشان يفحصو الجنين بس ما عملو تحاليل ولا عرفت شلون عرفو انو فيني وعملو سونار تفصيلي للبيبي وقال ما فيو شي سليم لحمدلله بس قالولي بعد اسبوعين راجعي لمشفا حدا صار معو هيك شي