1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي امهات ف احد منكم مثلي تحس بالم وحرقه ف العمليه والله تعبت منها مره ومدري وش السبب

2 تعليقات

العضوة: 2224069 , 1 hour ago

كم ترمتي مسافه بين الحملين

العضوة: 1816405 , 1 hour ago

انا ابني عمرو سنه و ٥شهور وهلق حامل متلك بل اسبوع ١٢و ولادتي كانت قيصريه مافي وجع بل عمليه لاكن ضهري مكان لابرة عل تعب يوجعني