الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل
حامل
2227949
3 months ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
20 تعليقات
حامل بالأسبوع السادس وبنزل علي دم بني ورحت مبارح عند الدكتورة والكياس مبينه وقالت انو امورهم الحمدلله ممتازه بس ليش الدم بنزل والله بتنكد بس اشوفو نازل علي وقلبي بصير يدق زي الطير من الخوف طمنوني مين صار معها هيك
20 تعليقات
العضوة: 2227949 ,
3 months ago
@user-2224410 ان شاء الله يارب يتتملك عخير ويثبت يارب بالايام الفضيله ياقلبي ارتاحي اهم شي
العضوة: 2227949 ,
3 months ago
@user-2197043 اللهم آمين يارب يقومك بالسلامة
العضوة: 2233672 ,
3 months ago
اختي متى اخر دوره لكً ومتى عرفتي انهم تؤم
العضوة: 2197043 ,
3 months ago
وإياك يارب العالمين
العضوة: 2137984 ,
3 months ago
خذي مثبتات دوفاستون والتزمي الراحه ولا تتوترين ابببداً خليك منسدحه
1
2
العضوة: 2227949 , 3 months ago
@user-2224410 ان شاء الله يارب يتتملك عخير ويثبت يارب بالايام الفضيله ياقلبي ارتاحي اهم شيالعضوة: 2227949 , 3 months ago
@user-2197043 اللهم آمين يارب يقومك بالسلامةالعضوة: 2233672 , 3 months ago
اختي متى اخر دوره لكً ومتى عرفتي انهم تؤمالعضوة: 2197043 , 3 months ago
وإياك يارب العالمينالعضوة: 2137984 , 3 months ago
خذي مثبتات دوفاستون والتزمي الراحه ولا تتوترين ابببداً خليك منسدحه