الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حركة الجنين
حركة الجنين
1957610
1 year ago
ما قبل الحمل
15 تعليقات
بنات انا بالاسبوع ٢١ ، وحركة الجنين بالمهبل يا بنات تخوفني احسه بيطلع لي كم يوم وانا كذا احس الحركة عالمهبل احس بيفتح العنق😖
15 تعليقات
العضوة: 1993204 ,
1 year ago
الحمل رقم كم!؟
العضوة: 1974208 ,
1 year ago
حامل ببنوته البنت بتتحرك تحت
العضوة: 1365484 ,
1 year ago
@user-1974208 مو ضروري حامل بولد والحركه احيانا تحت.
العضوة: 1957610 ,
1 year ago
@user-1993204 الثاني
العضوة: 1963813 ,
1 year ago
حامل ف بنت
العضوة: 2032508 ,
1 year ago
عادي يا قلبي لذا حامل بنت هيك
العضوة: 2032508 ,
1 year ago
اذا مافي الم عادي لا تخافي
العضوة: 1934863 ,
1 year ago
مادخل انا الحركة من تحت ومعي ولد وبأبني القبل كمان من تحت
العضوة: 1957610 ,
1 year ago
@user-1974208 لا ولد
العضوة: 373383 ,
1 year ago
عادي انا باسبوع ٣٠ وحركه كلها تحت احس شوي وتطلع
العضوة: 315679 ,
1 year ago
انا حامل بولد حركة عندي تحت بطني.نازل ..معقولة يكون غلط بااسونار
العضوة: 1929995 ,
1 year ago
انا بالاسبوع ٢٥ والحركه مرررررررررره تحت
العضوة: 1963813 ,
1 year ago
احس الحركة من الخامس والسادس يكون تحت بنت بس إذا الأشهر الاخيره عادي نزل ف الحوض تحس حاجة كانّها تتطلع ويرجع فوق تحسين يخنقك جهات القفص الصدري كذا أولادي
العضوة: 1864544 ,
1 year ago
@user-1957610 حصل معايا لا تقلقي مافي شي يخوف
العضوة: 1425626 ,
1 year ago
بالأسبوع ٣٢ كمان بحس بحركة تحت فعلا شي بخوف بس بظن عادي 😅🥲
العضوة: 1993204 , 1 year ago
الحمل رقم كم!؟العضوة: 1974208 , 1 year ago
حامل ببنوته البنت بتتحرك تحتالعضوة: 1365484 , 1 year ago
@user-1974208 مو ضروري حامل بولد والحركه احيانا تحت.العضوة: 1957610 , 1 year ago
@user-1993204 الثانيالعضوة: 1963813 , 1 year ago
حامل ف بنتالعضوة: 2032508 , 1 year ago
عادي يا قلبي لذا حامل بنت هيكالعضوة: 2032508 , 1 year ago
اذا مافي الم عادي لا تخافيالعضوة: 1934863 , 1 year ago
مادخل انا الحركة من تحت ومعي ولد وبأبني القبل كمان من تحتالعضوة: 1957610 , 1 year ago
@user-1974208 لا ولدالعضوة: 373383 , 1 year ago
عادي انا باسبوع ٣٠ وحركه كلها تحت احس شوي وتطلعالعضوة: 315679 , 1 year ago
انا حامل بولد حركة عندي تحت بطني.نازل ..معقولة يكون غلط بااسونارالعضوة: 1929995 , 1 year ago
انا بالاسبوع ٢٥ والحركه مرررررررررره تحتالعضوة: 1963813 , 1 year ago
احس الحركة من الخامس والسادس يكون تحت بنت بس إذا الأشهر الاخيره عادي نزل ف الحوض تحس حاجة كانّها تتطلع ويرجع فوق تحسين يخنقك جهات القفص الصدري كذا أولاديالعضوة: 1864544 , 1 year ago
@user-1957610 حصل معايا لا تقلقي مافي شي يخوفالعضوة: 1425626 , 1 year ago
بالأسبوع ٣٢ كمان بحس بحركة تحت فعلا شي بخوف بس بظن عادي 😅🥲