1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا بتصير معي حكا وبحس فيها دايما مستمره بمنطقة في باطن الكوع ثنية المرفق بايديا ثنتين وهشي م صار إلا بس حملت شو بكون هيك وشو سبب؟ وهل له علاقه بالحمل؟

1 تعليقات

العضوة: 2332376 , 1 hour ago

حبيبتي روحي المشفى واعملي تحاليل انزيمات كبد وكلى ارتفاع انزيمات الكبد والكلى عند بعض الحوامل امر شائع ومن اعراضه الحكه في باطن اليد والبطن لازم تروحي المشفى وتعملي تحاليل الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي❤️