1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
ممكن بصير حمل وانا عاملة لولب

6 تعليقات

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2031800 أي هواية نسوان حبلو على اللولب

العضوة: 2330204 , 1 hour ago

اكييدددد ممكن

العضوة: 1623846 , 38 minutes ago

اي بصير حمل اختي حملت مع وجود اللولب

العضوة: 2224069 , 37 minutes ago

@user-2031800 بتحسي انو في هط ثاني خفيف ما بعرف هيك. ححسبت

العضوة: 1764806 , 35 minutes ago

اكيد بيصير انا شايفة. خط خفيف