1 hour ago
  • ما قبل الحمل
أنا لي ١٠ايام الدوره ماجتني وسويت تحليل دم ٣يوم من الدوره وتقولي طلع سلبي ونا دورتي منتضمه وحللت فل بيت ٣ايجابي وا٢سلبي وش السبب

5 تعليقات

العضوة: 2330957 , 1 hour ago

@user-2331000 انتظرى 5ايام وارجعى حللي

العضوة: 2331000 , 1 hour ago

لي ١٠ايام من فاتتني الدوره

العضوة: 1560685 , 1 hour ago

انا زيك المنزلي إيجابي والدم سلبي ولي ١٢ يوم من موعد اخر دوره المفروض تجيني

العضوة: 1560685 , 1 hour ago

يمكن يكون تبويض متأخر وحمل متأخر اصبري كم يوم وارجعي حللي أو انتظري فترة وروحي اعملي سونار واقطعي الشك باليقين لأنه الكت مال التحليل ما يكشف كل النساء الحوامل

العضوة: 2150127 , 1 hour ago

غريبه دائما المنزلي صحيح خص اذا جربتي كم مره طيب اطلبي سونار اذا فيه حمل بيوضح كيس الحمل أنتظري صح الانتظار صعب انتظري ١٠ ايام ثانيه وحللي منزلي اذا خطين اطلبي سونار