سلام عليكم كيفكن صبايا ياترا حساب هاد مظبوط والله متلخبطه كتير دكتورة بتحكي شي وع حسابي شي وحساب الحاسبه شي تاني بدي بس اوصل وأكمل الاسبوع ٣٧ مشان أولد وانا مطمنه لانو معي توأم واكيد مارح اقدر كمل شهري مع العلم اخر دورة كانت ٢٣ بشهر ١٠ ب ٢٠٢٥ بتمنى لبتعرف تفيدني حبابين 😭🤕
العضوة: 2178133 , 7 hours ago
@user-2109590 ماشالله نشالله ما احتجتي حضانه للاطفال انا عم اعمل جهدي ما فوتن حضانه مابحبهاالعضوة: 2178133 , 7 hours ago
@user-2109590 الله يسلمك يارب العالمين ويخليلك ولادك ياربالعضوة: 2178133 , 7 hours ago
.العضوة: 2109590 , 7 hours ago
لا الحمدالله ماحتجوالعضوة: 1364477 , 7 hours ago
الحاسبة عندك فيها خطا اولشي اذا اخر دورة ٦/١١ ..مستحيل صرتي فايته بالتاسع ..او الحاسبه تعطيكي بالتاسع الحاسبه بتعطي انك بالتاسع بعد ما توصلي ٣٥ و٦ ايام + انا اخر دورة ١٥/١٠ يعتي تقريبا بيني وبينك ٣ اسبوعبن وشوي كيف صرتي بالتاسع في اشي غلط بالحاسبه عندكالعضوة: 2109590 , 7 hours ago
@user-2178133 وحدة كلوين 200غرام وثاني كلوين 300العضوة: 2100841 , 7 hours ago
@user-2178133 انا اخر دورة ٢٣/١٠ واليوم ع حساب الحاسبة اول يوم بتاسع وع حساب دكتورة كل واحد في الشهر بدخل شهر جديدالعضوة: 2100841 , 7 hours ago
يعني انتي اليوم اول يوم بتاسع مثليالعضوة: 1492525 , 7 hours ago
معناها خليكي على حسبة دكتورتك لانه اكيد بين عندها امتى صار الحمل بالسونار الله يكملك بالخير وتقومو بالسلامة انتي واطفالك يارب ومايحتاجو لاحضانة ان شاللهالعضوة: 1492525 , 7 hours ago
ياقلبي هي بنص الشهر سبعة بتولد بتكون صارت عشر تيام او اسبوعين بالشهر التاسع