الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حمل
حمل
1598357
1 hour ago
ما قبل الحمل
0 تعليقات
كنت على حبوب منع الحمل وجاتني الدوره وبعدها وقفت الحبوب اخر دوره كانت ٢٣ مايو وللحين ماجاتني الدوره هل عشان تركت الحبوب ولا وعندي الم بظهري وبطني زي كانه الدوره بتنزل وحللت قبل اسبوع مافيه حمل ؟