1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حوامل أبريل طمنوني خف الوحام معاكم ؟

4 تعليقات

العضوة: 2331689 , 1 hour ago

@user-2304000 اخر دورة 3ابريل وخف الوحم جدا مرعوبه يكون صاير شي للجنين

العضوة: 2304000 , 1 hour ago

@user-2331689 لا ا ن شاءالله مافيه إلا كل خير

العضوة: 2307250 , 1 hour ago

اخر دورة 5 ابريل تعب واستفراغ حتى الماي بس لحتى اخذت حقنه ارتحت شوي

العضوة: 2313361 , 24 minutes ago

كل يوم نتقيا والفشلة ولانيمي 3 وبسبب لقي ونعاف ومقدرتش ناكل