45 minutes ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اخر دورة تبعي 24/5 حللت طالع خطين ايمت يبلش اعراض حمل وايمت فيني روح ع دكتورة

3 تعليقات

العضوة: 2177464 , 43 minutes ago

مبروووك..الاسبوع الخامس ببين الكيس والاسبوع السادس السابع النبض

العضوة: 2177464 , 41 minutes ago

اعراض الحمل بتختلف من وحدة للتاني ..البعض يحسوا اعراض الحمل من اول شهر والبعض من بعد وفي بعض مافي اعراض حمل

العضوة: 2209978 , 39 minutes ago

يعني اذا راحت اسبوع جاي بين لكيس لحمل الله يبلرك فيكي حبيبتي