1 year ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم كبف حالكم وين وصلتوا دخلتوا التاسع ولا لسى بعد بكره بدخل الاسبوع٣٦ الله يهونها علينا يارب من معي انا اخر دوره لي في ٩ اكتوبر شاركونااااا راح الكثير وبقي القليل😍

29 تعليقات

العضوة: 1928260 , 1 year ago

ااي لازم نخلص الاسبوع ٣٦ عشان نقدر نقول دخلنا التاسع

العضوة: 1928260 , 1 year ago

الله بهون عليك حبيبتي اغلب حوامل اكتوبر بنات🌚💕

العضوة: 1928260 , 1 year ago

قبلي بيوم انتي🥹

العضوة: 2026492 , 1 year ago

اي ولله كلو بنات قليل صبيان انا معي ولد 🤗

العضوة: 1994056 , 1 year ago

انا اخر دورة ١٠/١٧ باقيلي ١٣ يوم وادخل التاسع فرطت تعب الله يسهل علي وعليكم صبايا ادعولنا🥹هاد اول حمل الي قالتلي موعد الولاده ٢٥\٧ بس مو جاييني صبر اول شي تعب تاني شي شتقت اشوف البيبي والله يومياً بحلم اني ولدت كتير صعب هل شعور حسيت هل شهر طويل واذا ما ولدت بداية التاسع رح طق😭😭😭

العضوة: 2026492 , 1 year ago

إن شاء الله بتولدي وتقومي بخير وسلامة ياقلبي انا ولدت باول 38 الحمدلله بحملي الاول شو معك بنوتة ولا ولد

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2026492 الله يسلمك ياروحي ويقومك بسلامة انتي كمان معي بنوتة😍🥹

العضوة: 1994056 , 1 year ago

@user-2026492 مافي طرق تساعد على تسريع الولادة والله طاقتي صفر وجسمي تنفخ تعبت

العضوة: 1928260 , 1 year ago

الله يكون بعونا مع التعب ذا ودي اولد الاسبوع هذا بس ماجهزت ولا شي😭😭😭

العضوة: 1883197 , 1 year ago

بنات اخر دورة الي 4/10 ع حسابي دخلت جديد بتاسع والبارح كنت بل مشفى يقولن 36 اسبوع و 4 ايام يعني مخلص الا الاسبوع36 وصرلي 4 ايام بل 37 معقول

العضوة: 1928260 , 1 year ago

يمكن شافو بالسونار هم ادرا اكيد صحيح

العضوة: 2026492 , 1 year ago

انا اكتر شي بيساعدني الجماع ولمشي وطلوع الدرج

العضوة: 2065856 , 11 months ago

أنا آخر دوره لي ١١ شهر ٤ هجري ابغى اعرف كم ميلادي هل كملت التاسع

العضوة: 1928260 , 11 months ago

هاااي صبايا كيف الحمل معكم من ولدت ومن لسى انا باقي اخر دوره لي ٩ اكتوبر واحس ببكي الي حولي كلهم ولدو الا انا😩