السلام عليكم كبف حالكم وين وصلتوا دخلتوا التاسع ولا لسى بعد بكره بدخل الاسبوع٣٦ الله يهونها علينا يارب من معي انا اخر دوره لي في ٩ اكتوبر شاركونااااا راح الكثير وبقي القليل😍
انا اخر دورة ١٠/١٧ باقيلي ١٣ يوم وادخل التاسع فرطت تعب الله يسهل علي وعليكم صبايا ادعولنا🥹هاد اول حمل الي قالتلي موعد الولاده ٢٥\٧ بس مو جاييني صبر اول شي تعب تاني شي شتقت اشوف البيبي والله يومياً بحلم اني ولدت كتير صعب هل شعور حسيت هل شهر طويل واذا ما ولدت بداية التاسع رح طق😭😭😭
العضوة: 1928260 , 1 year ago
ااي لازم نخلص الاسبوع ٣٦ عشان نقدر نقول دخلنا التاسعالعضوة: 1928260 , 1 year ago
الله بهون عليك حبيبتي اغلب حوامل اكتوبر بنات🌚💕العضوة: 1928260 , 1 year ago
قبلي بيوم انتي🥹العضوة: 2026492 , 1 year ago
اي ولله كلو بنات قليل صبيان انا معي ولد 🤗العضوة: 1994056 , 1 year ago
انا اخر دورة ١٠/١٧ باقيلي ١٣ يوم وادخل التاسع فرطت تعب الله يسهل علي وعليكم صبايا ادعولنا🥹هاد اول حمل الي قالتلي موعد الولاده ٢٥\٧ بس مو جاييني صبر اول شي تعب تاني شي شتقت اشوف البيبي والله يومياً بحلم اني ولدت كتير صعب هل شعور حسيت هل شهر طويل واذا ما ولدت بداية التاسع رح طق😭😭😭العضوة: 2026492 , 1 year ago
إن شاء الله بتولدي وتقومي بخير وسلامة ياقلبي انا ولدت باول 38 الحمدلله بحملي الاول شو معك بنوتة ولا ولدالعضوة: 1994056 , 1 year ago
@user-2026492 الله يسلمك ياروحي ويقومك بسلامة انتي كمان معي بنوتة😍🥹العضوة: 1994056 , 1 year ago
@user-2026492 مافي طرق تساعد على تسريع الولادة والله طاقتي صفر وجسمي تنفخ تعبتالعضوة: 1928260 , 1 year ago
الله يكون بعونا مع التعب ذا ودي اولد الاسبوع هذا بس ماجهزت ولا شي😭😭😭العضوة: 1883197 , 1 year ago
بنات اخر دورة الي 4/10 ع حسابي دخلت جديد بتاسع والبارح كنت بل مشفى يقولن 36 اسبوع و 4 ايام يعني مخلص الا الاسبوع36 وصرلي 4 ايام بل 37 معقولالعضوة: 1928260 , 1 year ago
يمكن شافو بالسونار هم ادرا اكيد صحيحالعضوة: 2026492 , 1 year ago
انا اكتر شي بيساعدني الجماع ولمشي وطلوع الدرجالعضوة: 2065856 , 11 months ago
أنا آخر دوره لي ١١ شهر ٤ هجري ابغى اعرف كم ميلادي هل كملت التاسعالعضوة: 1928260 , 11 months ago
هاااي صبايا كيف الحمل معكم من ولدت ومن لسى انا باقي اخر دوره لي ٩ اكتوبر واحس ببكي الي حولي كلهم ولدو الا انا😩