1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات صاير معي الم زي الم الدوره اسفل الضهر مع تحجر بطن صارلي ثلاث ايام ع هل حاله مع انو اخدت مسكن واشربت شي سخن ومارح الالم رحت للمستشفى قال مافي طلق ياترا ليش عم يصير معي هيك شو السبب

5 تعليقات

العضوة: 2234537 , 1 hour ago

ممكن طلق بارد وبداية اعراض الولادة الله يسهل عليك 🤲

العضوة: 2329816 , 1 hour ago

بتكوني اخذتي برد ممكن تحمي كاوية الملابس على درجه عاليه ولما تحسينها حارها افصليها من الكهرباء ولفيها بمنشفه وحطيها في رجولك واسفل بطنك وتغطي وبإذن الله تتحسني

العضوة: 1471149 , 1 hour ago

ايوا يعني البرد يعمل هيك

العضوة: 1471149 , 1 hour ago

إنشاءالله الله يسلمك 🥰

العضوة: 2194917 , 47 minutes ago

احتمال طلق كاذب