3 hours ago
  • ما قبل الحمل
مين لسعها تعاني من غثيان وحموضه بالمعده ومرارة بالفم والله هلكت قلت بس اخلص وحام ارتاتح شوي من غثيان وحالين دخلت اول اسبوع شهر خامس لسه غثيان وحموضه بالمعده ومرارة بالفم والله هلكت اعم اخذ دوا بس مين مجربه شي يروح مراره الفم

25 تعليقات

العضوة: 2300495 , 2 hours ago

تمام قلبي راح نتابع بعض ونكمل مشوار الحمل سوا الله يسهل امورنا ان شاءلله ونخلص بخير يارب

العضوة: 2199799 , 2 hours ago

@user-2300495 🤲🏻🤲🏻🤲🏻يارب

العضوة: 2300495 , 2 hours ago

صحيح ايمته اخر دورة الك وعرفتي جنس الطفل والا لسه

العضوة: 2300495 , 2 hours ago

مشان نعررف بعض اكثرر انتي ام مين شو اسم اول ولد حبيبتي

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

حرفياً وانا متلك وكل ما عم اكل شي عم حس لازم استفرغ الله يكرمكن وحرقه بالمعده وخصيصاً هي اول ماتفيقي تحسي بطعم المعده بفمك

العضوة: 2199799 , 2 hours ago

@user-2300495 انا ام محمد واخر دورة 12.شهر تاني ونتي قالتلي ولد

العضوة: 2199799 , 2 hours ago

@user-2316738 سلامة قلبك يارب اش نعمل والله صعب صععب هشعور

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

@user-2199799 اي ولله كتيرررر عم موت منها وماعم بقدر نام منيح يعني بنام باليوم ٨ ساعات ومابقى بقدر نام انتوا كمان هيك؟

العضوة: 2199799 , 1 hour ago

@user-2316738 انا بليل قلة نوم بنام 12وبفيق ع7مشان شغل جوزي وبعدها نابنام للعصر مابعرف اش بصرلي بس بدي انام

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2199799 ولله هيك كويس أنا ابداً مابحسن نام طول النهار