50 minutes ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا دورتي 14 ماي يوم 14 جوان عملت تست ايجابي رحت لدكتورة بنفس اليوم عملتلي سونار مابين شي قالت اعملي تحليل الدم ما قدرت اعملو زوجي مسافر والمخبر بعيد اتصلت فيها قالت تعالي بعد اسبوعين بعد بكرة موعدي ادعولي خايفة كثير اعراضي دوخة وتعب وغثيان قوي جدا وحصل نزيف خفيف بعد الجماع ووقف