1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
ودخلنا الثامن ولا لسه

3 تعليقات

العضوة: 1294724 , 1 hour ago

انا خلصت 32 اسبوع .. تعبت من الثقل وطول الوقت ابغى انسدححح .. الله يسهلنا ويتمملنا على خير ويقوينا ونشوف اطفالنا ونحن وهم بخير وصحة وعافية

العضوة: 2250685 , 1 hour ago

ماشاءالله الله يهون علينا يارب

العضوة: 2250685 , 1 hour ago

اني احس باجهاد وارهاق واحس النومو يضغطني لتحت الحين انا ب30اسبوع