مرحبا صبايا ياريت الكل ايرد
آخر دورة لي 23أبريل ورحت عند دكتورتي 6/6 وقالت إني حامل صرلي شهر وقالتلي كل 6الشهر بدخل شهر جديد ف نزلت برنامج والبرنامج حسبلي اني بل اسبوع 7وتلات ايام هل مظبوط ام في لخبطة وأحط عل كوكل يكتبلي انو التطبيق عبقدملي 5أيام زيادة