الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل 6
حوامل 6
2091913
10 months ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
السلام عليكم اني اخر دورة 10من شهر6 امس نزل مني مادة قهوية خيوط ولتوا قعدة تنزل مسحه بس للعلم عاينت قتلي بيبي فيه نبض وليا شهر ونص عطتني زرابيط خلفية شنو وضع يخوف او لا
1 تعليقات
العضوة: 1608054 ,
10 months ago
ادا الجنين سليم مافي خوف اهم شي ترتاحي وتاخدي حبوب مثبت
العضوة: 1608054 , 10 months ago
ادا الجنين سليم مافي خوف اهم شي ترتاحي وتاخدي حبوب مثبت