الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
خايفة واريدك حد يطمني 💔💔
خايفة واريدك حد يطمني 💔💔
2322012
1 hour ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
انا عندي اجهاض مرتين وما عندي اطفال وحملت و امس نزل علي دم مو كثير وانا ف الاسبوع الخامس واليوم ما شفت شي الصباح للحين حد يطمني
3 تعليقات
العضوة: 532289 ,
57 minutes ago
استامني عالاغلب مايخوف ظهور الدم ابدا خصا اذا كان قليل وبدون وجع يكون طبيعي حق تمكن الحيوان في البويضه
العضوة: 2316833 ,
22 minutes ago
حبيبتي لا تخافي الله يعوضك يآرب 🤲🏻 مافي احد بيقدر يطمنك روحي على الدكتوره وتطمني احسن ياحبيبتي هي بتشوفك وبتطمنك🤲🏻♥️ الله يطمن قلبك يآرب ويتمم لك على خير
العضوة: 2218533 ,
18 minutes ago
روحي للدكتورة كنت مثلك و مشيت على بروتوكول حقن معينة و الحمل لله بفضله وحده حملي مستمر
العضوة: 532289 , 57 minutes ago
استامني عالاغلب مايخوف ظهور الدم ابدا خصا اذا كان قليل وبدون وجع يكون طبيعي حق تمكن الحيوان في البويضهالعضوة: 2316833 , 22 minutes ago
حبيبتي لا تخافي الله يعوضك يآرب 🤲🏻 مافي احد بيقدر يطمنك روحي على الدكتوره وتطمني احسن ياحبيبتي هي بتشوفك وبتطمنك🤲🏻♥️ الله يطمن قلبك يآرب ويتمم لك على خيرالعضوة: 2218533 , 18 minutes ago
روحي للدكتورة كنت مثلك و مشيت على بروتوكول حقن معينة و الحمل لله بفضله وحده حملي مستمر