1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا عندي اجهاض مرتين وما عندي اطفال وحملت و امس نزل علي دم مو كثير وانا ف الاسبوع الخامس واليوم ما شفت شي الصباح للحين حد يطمني

3 تعليقات

العضوة: 532289 , 57 minutes ago

استامني عالاغلب مايخوف ظهور الدم ابدا خصا اذا كان قليل وبدون وجع يكون طبيعي حق تمكن الحيوان في البويضه

العضوة: 2316833 , 22 minutes ago

حبيبتي لا تخافي الله يعوضك يآرب 🤲🏻 مافي احد بيقدر يطمنك روحي على الدكتوره وتطمني احسن ياحبيبتي هي بتشوفك وبتطمنك🤲🏻♥️ الله يطمن قلبك يآرب ويتمم لك على خير

العضوة: 2218533 , 18 minutes ago

روحي للدكتورة كنت مثلك و مشيت على بروتوكول حقن معينة و الحمل لله بفضله وحده حملي مستمر