1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
هل صحيح خط الحمل ب بنت يكون غامق وخط بولد يكون باهت يعني اول تاست ليكم عملتوه كيف كانت النتيجة جابو من فضلكم

1 تعليقات