الله يجزيك خيرا عزيزتي.. والله ضغط أحيانا الواحد يشد حيلو و أحيانا بس يزيد يجيه ضغط من جهة ثانية يصيبه إحباط
الله يسعد قلبك و يحفظلك بناتك و يرزقك أخ لهم سليما صالحا سندا حافظا لكتاب الله بالوقت المناسب و ربي يبارك لنا في هذه الأخوة الصادقة
ههههههههه قصة المحاشي بين الحلبية والشوام شغلةة نحنا بنعمل هيك ونحنا وهيك ....
والله كثير اشوف طريقة تحضيرها وشويها ان شاءالله شي يوم اسويها
نحنا طريقة المحاشي لا شامية ولا حلبية ولا اي محافظة شكلو من كل ديرة ماخذين شوي
ياعزيزتي نضيف فوق فوق الرز القصير
لحم ناعم مدهنة
ثوم
نعناع يابس
بقدونس ناعم
كزبرة. ناشفة
فلفل اسود
فليفلة حمرا
ملح ليمون
ملح
بندورة ناعم
زيت
الله يهدي بالك ياقلبي
كلنا اخوة والله
وفعلا ربي يديم هالاخوة وصداقة دايما بالخير
الله يسلمك ياقلبي و ربي يسعدك و يحفظلك اميراتك ويرزقك اخ الهم يكون سندك وسندهم و سند ابوهم
دوم ضحكة اي صراع الاجيال ههههه
لسا صراع تاني تبع ورق العنب هنن بطبخو ١٢ ساعة ونخن ساعة ونص ساعتين بيكون خالص لا بس شهادة لله مخففين عن ١٢ حاليا صاير ٧ ساعات 😅
الف صحة وهنا محاشي طيبة والله فعلا كل منطقة بتعملها بطريق واسلوب مختلف
نحن بس لحمة مدهنة ورز قصير ملح فلفل و كمون في ناس بتحط عصفور بس انا مابحط
اللهم ابعث ل أم دانية
وسارة
ومنى
أسماء
وام عبدالرحمن في ليلة القدر الرضا والقناعة بما قسمت لهن واجعلهن أسعد خلقك وحقق لهن كل ما تتمنى قلوبهن يا رب العالمين ❤️❤️❤️❤️🫶🫶🫶🫶🫶
العضوة: 742297 , 2 years ago
بالهنا ياقلبي والف مبروكين الاغراض تلبسوهم بالهناالعضوة: 1543141 , 2 years ago
الله يسلمك يارووحي يارب ويسعدكالعضوة: 1543141 , 2 years ago
دعواتك بتمسح على قلبي ام دانية. ضلك ادعيلي.العضوة: 1543141 , 2 years ago
قدمنا نصهم احنا الحمد للهالعضوة: 771953 , 2 years ago
بدعيلك لأنك ساكنة القلب والله. الله يكتب لك الخير دائما و يسعد قلبك و يبارك لك و يرضى عنك و يرضيك.. 🤲🏼العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يجزيك خيرا عزيزتي.. والله ضغط أحيانا الواحد يشد حيلو و أحيانا بس يزيد يجيه ضغط من جهة ثانية يصيبه إحباط الله يسعد قلبك و يحفظلك بناتك و يرزقك أخ لهم سليما صالحا سندا حافظا لكتاب الله بالوقت المناسب و ربي يبارك لنا في هذه الأخوة الصادقةالعضوة: 771953 , 2 years ago
الله يوفق أولادك بالامتحانات و ربي يرحم والدك و يعف عنه و يجعله من أهل الجنةالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ههههههههه قصة المحاشي بين الحلبية والشوام شغلةة نحنا بنعمل هيك ونحنا وهيك .... والله كثير اشوف طريقة تحضيرها وشويها ان شاءالله شي يوم اسويها نحنا طريقة المحاشي لا شامية ولا حلبية ولا اي محافظة شكلو من كل ديرة ماخذين شوي ياعزيزتي نضيف فوق فوق الرز القصير لحم ناعم مدهنة ثوم نعناع يابس بقدونس ناعم كزبرة. ناشفة فلفل اسود فليفلة حمرا ملح ليمون ملح بندورة ناعم زيتالعضوة: 742297 , 2 years ago
الله يهدي بالك ياقلبي كلنا اخوة والله وفعلا ربي يديم هالاخوة وصداقة دايما بالخير الله يسلمك ياقلبي و ربي يسعدك و يحفظلك اميراتك ويرزقك اخ الهم يكون سندك وسندهم و سند ابوهمالعضوة: 742297 , 2 years ago
دوم ضحكة اي صراع الاجيال ههههه لسا صراع تاني تبع ورق العنب هنن بطبخو ١٢ ساعة ونخن ساعة ونص ساعتين بيكون خالص لا بس شهادة لله مخففين عن ١٢ حاليا صاير ٧ ساعات 😅 الف صحة وهنا محاشي طيبة والله فعلا كل منطقة بتعملها بطريق واسلوب مختلف نحن بس لحمة مدهنة ورز قصير ملح فلفل و كمون في ناس بتحط عصفور بس انا مابحطالعضوة: 771953 , 2 years ago
❤️❤️❤️❤️العضوة: 1543141 , 2 years ago
حبيبة قلبي ربي يسعدكالعضوة: 1721376 , 2 years ago
يارب حبيبتي اللهم امين 🤲العضوة: 1347195 , 2 years ago
اللهم ابعث ل أم دانية وسارة ومنى أسماء وام عبدالرحمن في ليلة القدر الرضا والقناعة بما قسمت لهن واجعلهن أسعد خلقك وحقق لهن كل ما تتمنى قلوبهن يا رب العالمين ❤️❤️❤️❤️🫶🫶🫶🫶🫶العضوة: 771953 , 2 years ago
آمين. وربي يجعل لك من دعائك نصيبا و أحسن منه. جزاك الله كل خير