5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 756470 , 2 years ago

بنسبة لي الذ من حلويات العيد كلها 🙈♥️ >>> حقت بنتي

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك.. ربي يحفظ الأميرتين لتين و دانة و ينورو حياتك و يسعد أيامك مع زوجك و يسخره لك و يحفظ لك أبيك😘🌹❤️

العضوة: 756470 , 2 years ago

ماشاءالله تبارك الله روووعة اللون احسن ماسويتي

العضوة: 756470 , 2 years ago

حسيت لسه الجو شتا عندكم كيفك وكيف اجواء العيد في مساجد صليتو فيها صلاة العيد كيف كان يومك

العضوة: 756470 , 2 years ago

حبيبتي ربي يسعدك على دعواتك ويجبر بخاطرك و ربي يتقبل دعواتك ♥️♥️♥️

العضوة: 756470 , 2 years ago

@user-740040 سبحان الله قبل فترة جيتي على بالي كيفك وكيف اولادك إن شاء الله تكوني بخيرر

العضوة: 771953 , 2 years ago

إيه.. الليل نزل مطر و لسه برد الحمد لله ..عيدنا بخير، الحمد لله عملت لهم كل أجواء العيد اللي بالجزائر .. و نفس الروتين المسجد ما رحت.. راح بس زوجي لأنهم لازم يحجزو قبل و يفوتو بالكود ..راح مع أصحابه على مسجد و ما تركوهم يفوتو لحتى غيرو مسجد ثاني أبعد

العضوة: 771953 , 2 years ago

عجنت رشتة عالغذاء و عملت لهم حنة و نفخت بالونات و حضرتهم و عملت لهم تكبيرات العيد و قبل العصر اتصلنا بالعايلة اتصال فيديو و لحقنا عليهم بوقت جمعة العائلة اللي بعد الصلاة.. الحمد لله يا رب.. صلاة العيد صليت بالبيت.. و بالليل إجت عندي وحدة جزائرية عزمتها عالعشاء ،ربي يتقبل

العضوة: 756470 , 2 years ago

ماشاءالله حبيت الاجواء اللي سويتيها ربي يسعدك حلو تعرفتي على ناس والاحلى جزائرية نفسك عشان تفهمو بعض اكثر

العضوة: 1347195 , 2 years ago

كل عام وانتو بالف خير يا أحلى صديقات ان شاءالله أيامكن كلهم عيد وفرح ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

العضوة: 1347195 , 2 years ago

ام دانية يا عمري كيف حالك ان شاء الله أنبسطتو. بالعيد لحمدلله كان عيدنا حلو أنبسطنا من٥ أيام ابن عم زوجي عقد القران أمس كلنا أجتمعنا عندهم واخذ معي كرميلة نسميها هههههه كمان نسميه طشوش نطش فوق العريس حلويات و ونقول للللووووللييششششش 😂 رقصت ودبكت لين دخت ما قدرت ارد في الخاص لازم يكون عندي ١٥ موضوع ناشرتهم عشان اقدر ارد سويت صباح العيد معمول بالتمر حيل لذيذ

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك.. شكلو بيشهي، الله يديم أفراحنا جميعا و صداقتنا و يديم علينا النعم و يبارك لنا.. أرسلت لكم جميعا بالخاص مشان أحس شي خاص بسبب العيد.. و تحسو أني خصصت لكل وحدة رسالتها.. ربي يبارك

العضوة: 756470 , 2 years ago

كل عام وانتي بخير وصحة وسعادة تذكر باب الحارة اوويييييها هههههه🤣🤣 وعليهم وصف يجننن وبعد كل جملة اويييها ماتسووها 😂؟؟

العضوة: 756470 , 2 years ago

غريبة انا ماجاني شي فااخص بس يِمكن خربانة حاسبتي