5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 771953 , 2 years ago

حبيبتي.. الله يرزقك كل خير و يبارك لك يا غالية🤲🏼😘

العضوة: 1721376 , 2 years ago

ربي يشافيكم ويعافيكم يارب إن شاء الله بردا وسلاما أن شاء الله ما عليكم شر عليكي بليمون والبرتقال وان شاء الله تعدي بسلام

العضوة: 1721376 , 2 years ago

رجعنا للمدارس والعود احمدي 🥰

العضوة: 1347195 , 2 years ago

يسعد صباحك يا عسل ان شاءالله بالتوفيق 🫶

العضوة: 1347195 , 2 years ago

وهو هيك الله يصلح عباده ياقلبي سألتيني اذا هز معمول. بالنستله ايه بالنستله يمكن من ٢٠١٧ أسويه بهل الطريقة ما اغيرته ولت جربت غيرها ممتازة. وتضبط ع طول حابة اجرب انواع ثانية ان شاء الله بأقرب فرصة

العضوة: 771953 , 2 years ago

عودة موفقة بإذن المولى تبارك و تعالى.. الله يسهل أمورك و يوفق أولادك و يرزقك الصبر و القوة و طوووولة البال 💖

العضوة: 1347195 , 2 years ago

بنات أجيتني الدورة أتفأجت لان صار زمان عنها احس توترت مشان موضوع الحمل قبل كنت مرتاحة شكلي أخذ حبوب منع حمل الحين لاني ارضع أميري اخذ حبوب رضاعة

العضوة: 771953 , 2 years ago

ممكن أيضا لأن برمضان و الصيام خف حليبك أو لأنك دخلتي له تغذية غير حليبك.. إدا بدك مانع، حبوب المنع الخاصة بالرضاعة كويسة و ما لها أضرار إلا إدا ما وقف عليك النزيف وقتها لازم تتغير.. و ربي يختار لك الخير و يبارك لك و يسهل أمرك

العضوة: 742297 , 2 years ago

حبيبة قلبي امين و الك بالمثل 💕

العضوة: 742297 , 2 years ago

ربي ييسرلهم امورهم ويوفقهم نحن لسا للثلاثاء اول يوم دوام بعد العيد

العضوة: 742297 , 2 years ago

امين الله يهدي جميع شكلو بشهي انا بعملو بنفس طريقة شيف محمود فرنجية بحط طحين و سمنة ليصيرو عجينة لينة و بعدين بحطهم بالبراد بعدها برجع بكسر عجينة و بعجنها و بحط سوائل نص فنجان قطر و سكر و مي باردة مع رشة خميرة جربت اكتر من حدا ماعجبتني طرقهم في مرة جربت طريقة حرفيا طلع كانهم معجنات و من بعدها قلت توبة خليني باللي بينجح معي ارحم 😅 و اللي بيكون فيها سميد بخاف اعملها تخرب ف ما بتجرأ والله اعملها

العضوة: 742297 , 2 years ago

الله يخترلك الخير القلق لابد منو سبحان الله بس وكلي امرك لله وربي يحفظلك الحلوين حتى اذا صار شي و شكيتي في حبة بالصيدلية بتتاخد خلال ٢٤ ساعة مشان مايصير حمل ماجربتها بس من فترة صديقة حكتلي عنها حسيتها منيحة

العضوة: 740040 , 2 years ago

@user-742297 3vivi⁣ ياحبيبتي عسى دوووم وعسى ربي مايغير عليك إلا ل حسن حال يارب ابد والله من بعد ولادتي تعبت حيل وبعد فتره قالو لي معك مراره والحمد لله على كل حال ابشرك اموري زينه والحمد لله

العضوة: 740040 , 2 years ago

@user-756470 حياتي من طيبك والله ابشرك العيال طيبين ولهيت مع ولدي بدراسته انتي بشريني عنكم والله اني نزلت البرنامج وانا زعلانه ناسيه كل شي فيه بس الله هداني وحطيت ايميلي واشوي دخل باسمي القديم قدرت استرجعه معلوماتي بالبرنامج

العضوة: 742297 , 2 years ago

حبيبة قلبي تسلميلي امين والك بالمثل 🌸💕 سلامة قلبك حمد الله انك صرتي احسن والله يبعد عنك تعب و الالم دايما وربي يوفق الامير الصغير بدراستو والله يحميه 🌸