5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 771953 , 2 years ago

منى أحيانا أحب أحاول أحمل بس خايفة من الفكرة الدكتورة حكتلي أفضل شي تخلصي حمل قبل 35 سنة.. و أحيانا أحس حالي كبرت.. سلفاتي بلشو يولدو و هنن أصغر مني بخمس سنوات.. و أحيانا أخاف المسؤولية اكثر و أقصر و أخييييرا الظروف غير ملائمة أبدا ولا تعطي رغبة او فرصة التفكير😅

العضوة: 771953 , 2 years ago

بهذه الحالة مو قصة غربة الصراحة بما انو الغربة لحد ذاتها لا البنت عم تدرس هون ولا عم عذب حالي بالتواصل معاهم لان الصراحة مالهم غير لغتهم الأم.. فمافي طريقة و ما عم أطلع كثير.. عايشة جو جزائري هون

العضوة: 756470 , 2 years ago

شوفي انا عمري قريب من عمرك وعدد عيالي نفس عيالك وبعطيك رأيي بدون مجاملة احنا مو صغار عشان الوحدة تاخذ راحتها فتأخير كل ماخلفت الوحدة في سن صغير كل ماكان افضل من جميع النواحي تكبري ويكبرو مَعَاگ افضل من الوحدة تخلف في الاربعين هو مو حرام عادي بس الافضل وجودت البويضات تكون افضل كل ماكانت الوحدة اصغر وصحّتها افضل للحمل والتربية يعني 4 …. 5 حلوين بعدها ترتاح تربيهم مع بعض مااشجعك على التاخير واللولب بعدين تكبر الوحدة وتندم طالما قادرة تحملي احملي وكل طفل يجي ويجي رزقه معاه نحن نرزقكم واياهم الشيطان يخلي الواحد يخاف من الرزق وانتشرت فكرت الخلفة القليلة افضل مع انه الجيل اللي قبلنا يجيبو 7 و انتِ طالعة ماشالوهم همهم وبعضهم أُمية لاتقرا ولا تكتب وطلع من تحت يدها دكاترة ومهندسين ماقالت صعبة انا أمية ممكن زمان التربية اسهل بس لكل زمان صعوباته وانا انصحك زي اختي ومااتمنا لك الا كل خير

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يجزيك خيرا. كلامك صواب. إدا نزلت عالبلد بحول الله أشيله عند دكتورتي و ربي يختار لنا الخير جميعا

العضوة: 756470 , 2 years ago

آمين يارب و ربي يريح بالك ويشرح صدرك اذا عجزتي عن الدعاء لا تعجزي عن الذكر وافضل الذكر قراءة القرآن حتى انا في اشياء نفسي فيها بس احس اني عاجزززة اني اوصلها إن شاء الله نوصلها بدعاء الله يرزقنا جميعاً اللي نفسنا فيه بخير وصحة وعافية يا رب💕♥️😘

العضوة: 771953 , 2 years ago

آمين يا رب. جزاك الله خيرا.. يعجز اللسان عن التعبير

العضوة: 1721376 , 2 years ago

كلامك ميه ميه ربي يرزقكم ذريه طيبه يارب العالمين اخ لبناتك يارب العالمين حبيبتي ربي يعطيكم لين يرضيكم يارب العالمين 🌹 دعوة اخت بظهر الغيب يارب استجب

العضوة: 1721376 , 2 years ago

أنا نومي ابدا ماتنظم ومدرسه لخبطتته اكتر حاسه حالي جسمي مهدود وتعب والشغل سار بره وجوه عندي مزرعه اسقي واشطف وجوه تنظيف حسيت حالي عجزت 😣

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يجزيك خيرا يا طيبة

العضوة: 771953 , 2 years ago

حاولي نامي بكير لا تتجاوزي 12 و فيفي بكير لأن البركة في البكور و اشتغلي قبل ليفيق وافي و إدا تعبتي خديلك قيلولة و خلي الأطفال معك بالغرفة و اتغذي مليح مثل الخضروات و الفواكه و التمر و قسمي وقتك حسب الأولويات و ربي يبارك بوقتك و صحتك

العضوة: 756470 , 2 years ago

اليوم ….. طول الوقت صايرة معصبة 😡 لتين ترسب ورا تسريب وامسح الارضيات عصصصصبت ونفسيتي قفلت والبيت صايرة حاله يرثى له من الالعاب والقرمبع ترتبين ولا يبان التربية مو سهله الله يعيين اسوي لي قهوة احصلها بردت الاخلاق لها كم يوم زيرووو زمان كيف كانوا يربو 8 و 9 و 10 و 12

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يعينك يا قلبي.. حاولي قفلي غرف النوم بعد ترتيبهم خليها تكركب بس غرفة وحدة مشان يسهل تضبضبيها بالليل لأن بالنهار ترجع تتخرب.. خلى بالك واسع لأن وضعك كمان مع تربية حديث ولادة ما تلحقي..عادي أحيانا يتكركب البيت بس حاولي خليها بس بالغرفة اللي تكوني فيها أكثر شي..الله يبارك بصحتك و وقتك عن جد البيت المنظم راحة نفسية للمرأة و العكس

العضوة: 756470 , 2 years ago

مايحبو يلعبو الا عند خشمك صايره اشرد المجلس فعلا البيت المنظم راحة نفسية

العضوة: 756470 , 2 years ago

ههههههههههههه🤣 جالسه اكتب لك حصلتها لطخت وجها بالمكياج الله يرزقنا راحة البال التربية جهاد