منى أحيانا أحب أحاول أحمل بس خايفة من الفكرة
الدكتورة حكتلي أفضل شي تخلصي حمل قبل 35 سنة.. و أحيانا أحس حالي كبرت.. سلفاتي بلشو يولدو و هنن أصغر مني بخمس سنوات.. و أحيانا أخاف المسؤولية اكثر و أقصر و أخييييرا الظروف غير ملائمة أبدا ولا تعطي رغبة او فرصة التفكير😅
بهذه الحالة مو قصة غربة
الصراحة بما انو الغربة لحد ذاتها لا البنت عم تدرس هون ولا عم عذب حالي بالتواصل معاهم لان الصراحة مالهم غير لغتهم الأم.. فمافي طريقة و ما عم أطلع كثير.. عايشة جو جزائري هون
شوفي انا عمري قريب من عمرك وعدد عيالي نفس عيالك وبعطيك رأيي بدون مجاملة احنا مو صغار عشان الوحدة تاخذ راحتها فتأخير كل ماخلفت الوحدة في سن صغير كل ماكان افضل من جميع النواحي تكبري ويكبرو مَعَاگ افضل من الوحدة تخلف في الاربعين هو مو حرام عادي بس الافضل وجودت البويضات تكون افضل كل ماكانت الوحدة اصغر وصحّتها افضل للحمل والتربية
يعني 4 …. 5 حلوين بعدها ترتاح تربيهم مع بعض مااشجعك على التاخير واللولب بعدين تكبر الوحدة وتندم طالما قادرة تحملي احملي وكل طفل يجي ويجي رزقه معاه نحن نرزقكم واياهم الشيطان يخلي الواحد يخاف من الرزق وانتشرت فكرت الخلفة القليلة افضل مع انه الجيل اللي قبلنا يجيبو 7 و انتِ طالعة ماشالوهم همهم وبعضهم أُمية لاتقرا ولا تكتب وطلع من تحت يدها دكاترة ومهندسين ماقالت صعبة انا أمية ممكن زمان التربية اسهل بس لكل زمان صعوباته
وانا انصحك زي اختي ومااتمنا لك الا كل خير
آمين يارب و ربي يريح بالك ويشرح صدرك اذا عجزتي عن الدعاء لا تعجزي عن الذكر وافضل الذكر قراءة القرآن حتى انا في اشياء نفسي فيها بس احس اني عاجزززة اني اوصلها إن شاء الله نوصلها بدعاء الله يرزقنا جميعاً اللي نفسنا فيه بخير وصحة وعافية يا رب💕♥️😘
حاولي نامي بكير لا تتجاوزي 12 و فيفي بكير لأن البركة في البكور و اشتغلي قبل ليفيق وافي و إدا تعبتي خديلك قيلولة و خلي الأطفال معك بالغرفة و اتغذي مليح مثل الخضروات و الفواكه و التمر و قسمي وقتك حسب الأولويات و ربي يبارك بوقتك و صحتك
اليوم …..
طول الوقت صايرة معصبة 😡
لتين ترسب ورا تسريب وامسح الارضيات عصصصصبت ونفسيتي قفلت والبيت صايرة حاله يرثى له من الالعاب والقرمبع
ترتبين ولا يبان
التربية مو سهله الله يعيين
اسوي لي قهوة احصلها بردت الاخلاق لها كم يوم زيرووو زمان كيف كانوا يربو 8 و 9 و 10 و 12
الله يعينك يا قلبي.. حاولي قفلي غرف النوم بعد ترتيبهم خليها تكركب بس غرفة وحدة مشان يسهل تضبضبيها بالليل لأن بالنهار ترجع تتخرب.. خلى بالك واسع لأن وضعك كمان مع تربية حديث ولادة ما تلحقي..عادي أحيانا يتكركب البيت بس حاولي خليها بس بالغرفة اللي تكوني فيها أكثر شي..الله يبارك بصحتك و وقتك
عن جد البيت المنظم راحة نفسية للمرأة و العكس
العضوة: 771953 , 2 years ago
منى أحيانا أحب أحاول أحمل بس خايفة من الفكرة الدكتورة حكتلي أفضل شي تخلصي حمل قبل 35 سنة.. و أحيانا أحس حالي كبرت.. سلفاتي بلشو يولدو و هنن أصغر مني بخمس سنوات.. و أحيانا أخاف المسؤولية اكثر و أقصر و أخييييرا الظروف غير ملائمة أبدا ولا تعطي رغبة او فرصة التفكير😅العضوة: 771953 , 2 years ago
بهذه الحالة مو قصة غربة الصراحة بما انو الغربة لحد ذاتها لا البنت عم تدرس هون ولا عم عذب حالي بالتواصل معاهم لان الصراحة مالهم غير لغتهم الأم.. فمافي طريقة و ما عم أطلع كثير.. عايشة جو جزائري هونالعضوة: 756470 , 2 years ago
شوفي انا عمري قريب من عمرك وعدد عيالي نفس عيالك وبعطيك رأيي بدون مجاملة احنا مو صغار عشان الوحدة تاخذ راحتها فتأخير كل ماخلفت الوحدة في سن صغير كل ماكان افضل من جميع النواحي تكبري ويكبرو مَعَاگ افضل من الوحدة تخلف في الاربعين هو مو حرام عادي بس الافضل وجودت البويضات تكون افضل كل ماكانت الوحدة اصغر وصحّتها افضل للحمل والتربية يعني 4 …. 5 حلوين بعدها ترتاح تربيهم مع بعض مااشجعك على التاخير واللولب بعدين تكبر الوحدة وتندم طالما قادرة تحملي احملي وكل طفل يجي ويجي رزقه معاه نحن نرزقكم واياهم الشيطان يخلي الواحد يخاف من الرزق وانتشرت فكرت الخلفة القليلة افضل مع انه الجيل اللي قبلنا يجيبو 7 و انتِ طالعة ماشالوهم همهم وبعضهم أُمية لاتقرا ولا تكتب وطلع من تحت يدها دكاترة ومهندسين ماقالت صعبة انا أمية ممكن زمان التربية اسهل بس لكل زمان صعوباته وانا انصحك زي اختي ومااتمنا لك الا كل خيرالعضوة: 771953 , 2 years ago
الله يجزيك خيرا. كلامك صواب. إدا نزلت عالبلد بحول الله أشيله عند دكتورتي و ربي يختار لنا الخير جميعاالعضوة: 756470 , 2 years ago
آمين يارب و ربي يريح بالك ويشرح صدرك اذا عجزتي عن الدعاء لا تعجزي عن الذكر وافضل الذكر قراءة القرآن حتى انا في اشياء نفسي فيها بس احس اني عاجزززة اني اوصلها إن شاء الله نوصلها بدعاء الله يرزقنا جميعاً اللي نفسنا فيه بخير وصحة وعافية يا رب💕♥️😘العضوة: 771953 , 2 years ago
آمين يا رب. جزاك الله خيرا.. يعجز اللسان عن التعبيرالعضوة: 1721376 , 2 years ago
كلامك ميه ميه ربي يرزقكم ذريه طيبه يارب العالمين اخ لبناتك يارب العالمين حبيبتي ربي يعطيكم لين يرضيكم يارب العالمين 🌹 دعوة اخت بظهر الغيب يارب استجبالعضوة: 1721376 , 2 years ago
أنا نومي ابدا ماتنظم ومدرسه لخبطتته اكتر حاسه حالي جسمي مهدود وتعب والشغل سار بره وجوه عندي مزرعه اسقي واشطف وجوه تنظيف حسيت حالي عجزت 😣العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يجزيك خيرا يا طيبةالعضوة: 771953 , 2 years ago
حاولي نامي بكير لا تتجاوزي 12 و فيفي بكير لأن البركة في البكور و اشتغلي قبل ليفيق وافي و إدا تعبتي خديلك قيلولة و خلي الأطفال معك بالغرفة و اتغذي مليح مثل الخضروات و الفواكه و التمر و قسمي وقتك حسب الأولويات و ربي يبارك بوقتك و صحتكالعضوة: 1789169 , 2 years ago
.العضوة: 756470 , 2 years ago
اليوم ….. طول الوقت صايرة معصبة 😡 لتين ترسب ورا تسريب وامسح الارضيات عصصصصبت ونفسيتي قفلت والبيت صايرة حاله يرثى له من الالعاب والقرمبع ترتبين ولا يبان التربية مو سهله الله يعيين اسوي لي قهوة احصلها بردت الاخلاق لها كم يوم زيرووو زمان كيف كانوا يربو 8 و 9 و 10 و 12العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يعينك يا قلبي.. حاولي قفلي غرف النوم بعد ترتيبهم خليها تكركب بس غرفة وحدة مشان يسهل تضبضبيها بالليل لأن بالنهار ترجع تتخرب.. خلى بالك واسع لأن وضعك كمان مع تربية حديث ولادة ما تلحقي..عادي أحيانا يتكركب البيت بس حاولي خليها بس بالغرفة اللي تكوني فيها أكثر شي..الله يبارك بصحتك و وقتك عن جد البيت المنظم راحة نفسية للمرأة و العكسالعضوة: 756470 , 2 years ago
مايحبو يلعبو الا عند خشمك صايره اشرد المجلس فعلا البيت المنظم راحة نفسيةالعضوة: 756470 , 2 years ago
ههههههههههههه🤣 جالسه اكتب لك حصلتها لطخت وجها بالمكياج الله يرزقنا راحة البال التربية جهاد