والله أحس قروبنا ما حصل قبل..ربنا لك الحمد.. بعدين كثييير طلعو.. حور كمان راحت و سكر نبات و أم ميار.. و غيرهم..كثير
و أتذكر oysra كانت كل مرة عندها حكاية جديدة آخر شي تناقشت معها و ما عجبها🤭
مااتذكرهم بس حور اعرفها
وفي وحدة فلسيطنيه ناسية اسمها ولدت متأخره كانت تقول نمشي ونبارك كان حاطة صورة سلاف فواخرجي ممثلة سورية
بعض البنات تحذف الحاسبة اذا حملت ترجّع تحملها وصداقتنا صارت صدفة مو مخطط لها
لا والله ما في أحد يسهل تقطعيه.. أفضل من البداية الواحد يتريث إدا شخص ثقة و نفس مبادئك نفس تفكيرك تتجاوبي و إلا تخلي الحدود
ما أحب أفتح الأبواب و أعانق و أحكي بعدها أقفل الأبواب و أقاطع..
أحب كلشي بمكانه و بأصوله.. و ما اعمل شي يزعجني
انا عندي صاحبة وحدة من بنات الجامعة اللي بقيت ماتزوجت بس مااحب احكيها لها عن نعمة عندي مرة قلت لها كلام مدحوني فيه اهل زوجي وتقولي ليشششش اضن قالوا منى محترمة قلت ليشْ انا ماني محترمه قالت فلانه وعلانه اهل زوجها مَدري شمسوين فيها
حتى تصدقي ماتدري عن دانة رغم قابلتها فمول وانا حامل مزاجي تكلمك واذا رديت عليها اطنشششك وترسل فالحالة حاولت اقطع الصداقة بس ترجعها مرا بلكتها سنة وفتحت البلوك ورجعت بقووة قلت عادي خليها صحبة تسلية احيانا الوحدة تكفل من جلست البيت وتحاول تهرب من المسوليات اروح اقابلها فمول اتسلى واضيع وقت
انا عكسك مااكذب عليك لا ما اثق بسهولة
ولا ادور الصداقات العميقة يهمني انبسط فالجلسة
احيانا اكون ثرثارة مو فضفضة الحمــدللـّہ ماافضفض ولا احب افضفض كلامي اغلب عام او مزح عادي مع ناس ماتنعطى وجهه مع الوقت يتجرأون عليك يا اما بغيرة او تدخل صرت اقلل الزيارات وفنفس الوقت يطلعو لي ناس تحبني وتتكمنى تشوفني فمجلس يبقى لكل شي جانب سلبي وايجابي
عن نفسي كانو ساكنين معي
. ماكان عندي سر كان كل شي أمام عيونهم
بس الأهل تحت كنا نعمل حساب لأن الكلام لو زلة لسان كان ينتشر عجبا..
لأن العائلة كبيرة و كلشي مشترك
للامانه احسك حذرة اكثر مني بكثير 😅 انا احيانا اخربها انتِ تحسبي خطواتك انا احيانا أفكر فلحظة
ولكل صفة سلبياتها وايجابياتها
بس الحمدلله في حدود الدنيا عندي مي مفتوحة على الاخر
كانت وحدة من صاحباتي دايم تقول منى غامض منى غامض اقول الحمــدللـّہ الغموض نعمة 😁
العضوة: 771953 , 2 years ago
والله أحس قروبنا ما حصل قبل..ربنا لك الحمد.. بعدين كثييير طلعو.. حور كمان راحت و سكر نبات و أم ميار.. و غيرهم..كثير و أتذكر oysra كانت كل مرة عندها حكاية جديدة آخر شي تناقشت معها و ما عجبها🤭العضوة: 771953 , 2 years ago
بس أمس حكيت لأبو دانية انو صداقتنا صاير عمرها 4 سنوات.. ماشاء الله كيف تمضي الأيام بسرعة مشان تضحكو دانية كمان صايرة بس تحاكيني تحكيلي صديقاتي بالمنتدى حكولي كذا و كذا... يعني تقلدني🤦🏼♀️العضوة: 756470 , 2 years ago
مااتذكرهم بس حور اعرفها وفي وحدة فلسيطنيه ناسية اسمها ولدت متأخره كانت تقول نمشي ونبارك كان حاطة صورة سلاف فواخرجي ممثلة سورية بعض البنات تحذف الحاسبة اذا حملت ترجّع تحملها وصداقتنا صارت صدفة مو مخطط لهاالعضوة: 756470 , 2 years ago
انا احياناً انسى نفسي واندم على كلام قلته اهم شي العائلة تكون العلاقة سطحينه الباقي سهل تقطعيها بدون مشاكلالعضوة: 771953 , 2 years ago
إيه أتذكرها اللي حاطة صورة الممثلة بس نسيت إسمها.. كمان أم جواد حبيبتي فلسطينية ظلت بقلبي كانت ولدت معنا جوليا أم أسعد و جوري كمان طلعتالعضوة: 771953 , 2 years ago
لا والله ما في أحد يسهل تقطعيه.. أفضل من البداية الواحد يتريث إدا شخص ثقة و نفس مبادئك نفس تفكيرك تتجاوبي و إلا تخلي الحدود ما أحب أفتح الأبواب و أعانق و أحكي بعدها أقفل الأبواب و أقاطع.. أحب كلشي بمكانه و بأصوله.. و ما اعمل شي يزعجنيالعضوة: 756470 , 2 years ago
انا عندي صاحبة وحدة من بنات الجامعة اللي بقيت ماتزوجت بس مااحب احكيها لها عن نعمة عندي مرة قلت لها كلام مدحوني فيه اهل زوجي وتقولي ليشششش اضن قالوا منى محترمة قلت ليشْ انا ماني محترمه قالت فلانه وعلانه اهل زوجها مَدري شمسوين فيها حتى تصدقي ماتدري عن دانة رغم قابلتها فمول وانا حامل مزاجي تكلمك واذا رديت عليها اطنشششك وترسل فالحالة حاولت اقطع الصداقة بس ترجعها مرا بلكتها سنة وفتحت البلوك ورجعت بقووة قلت عادي خليها صحبة تسلية احيانا الوحدة تكفل من جلست البيت وتحاول تهرب من المسوليات اروح اقابلها فمول اتسلى واضيع وقتالعضوة: 771953 , 2 years ago
أنا من وقت تزوجت مع طلعت مع رفيقاتي.. أطلع مع بنت حماي او حماتيالعضوة: 756470 , 2 years ago
انا عكسك مااكذب عليك لا ما اثق بسهولة ولا ادور الصداقات العميقة يهمني انبسط فالجلسة احيانا اكون ثرثارة مو فضفضة الحمــدللـّہ ماافضفض ولا احب افضفض كلامي اغلب عام او مزح عادي مع ناس ماتنعطى وجهه مع الوقت يتجرأون عليك يا اما بغيرة او تدخل صرت اقلل الزيارات وفنفس الوقت يطلعو لي ناس تحبني وتتكمنى تشوفني فمجلس يبقى لكل شي جانب سلبي وايجابيالعضوة: 756470 , 2 years ago
ماافضل مع اقارب لو خربت العلاقة الوضع بيكون صعب وكمان الوحدة تخاف يزل لسانه والكلام يتنقلالعضوة: 756470 , 2 years ago
مو كل الناس يكونوا واضحي بعضهم يبين معدنها مع العشرةالعضوة: 756470 , 2 years ago
بنسبة لكلامك فالخاص ماقدرت ارد لان رصيدي زي ماقلت لك خلص عادي تجربه والحياة تجارب انتِ مااداخلتي معاها واذا ماارتحتي عادي اقطعي سهلةً جداً اتحججي باي شي لين تمل الموضوع مو مستاهل ماصارت صداقة عميقة عشام تستحي منهاالعضوة: 771953 , 2 years ago
لا ماأحب أفضفض و ما أقدرحتى لو حاولتالعضوة: 771953 , 2 years ago
عن نفسي كانو ساكنين معي . ماكان عندي سر كان كل شي أمام عيونهم بس الأهل تحت كنا نعمل حساب لأن الكلام لو زلة لسان كان ينتشر عجبا.. لأن العائلة كبيرة و كلشي مشتركالعضوة: 756470 , 2 years ago
للامانه احسك حذرة اكثر مني بكثير 😅 انا احيانا اخربها انتِ تحسبي خطواتك انا احيانا أفكر فلحظة ولكل صفة سلبياتها وايجابياتها بس الحمدلله في حدود الدنيا عندي مي مفتوحة على الاخر كانت وحدة من صاحباتي دايم تقول منى غامض منى غامض اقول الحمــدللـّہ الغموض نعمة 😁