5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يرحمه.. لكان ابنها توفى.. الله يعوضها خير.. إيه والله كانت غريبة..ممكن ما لقات حدا يعلمها و كانت صعب تقتنع بكلامنا.. الله يعوضها خير و يهديها و تصير احسن

العضوة: 771953 , 2 years ago

والله قصة هالخالة غير شكل

العضوة: 771953 , 2 years ago

منى لك صبراتي... من زمان حكيت لك قوليلها ناديني مونى بدون خلخلة..

العضوة: 771953 , 2 years ago

بالجزائر ما نزلت أمطار صاير عندنا جفاف و الصيف حرارة تتجاوز 50 .. هون صيف و شتاء أمطار سبحان الله

العضوة: 756470 , 2 years ago

مااقابلها كثير وفالمستشفى قلت لها طيبه يا خالة رانيا بس الظاهر ماسمعتني ورحعت عادتها بس المهم طلعتها ماخليتها فنفسي وهي خارجه عادتها وجاتها زي لحظة الادراك عاد مَدري ترجع تعيدها ولا لا بعضهم اكبر مني بـ 20 سنه مااقولها خالة يزعلوا وهم عجايز

العضوة: 756470 , 2 years ago

اتذكر انه تعب كانت تسال عن حالته وقالولها روحي المستشفى اول مره اعرف انه توفى

العضوة: 771953 , 2 years ago

كمان أنا هيك.. بس وصلت 28 صرت مو أي وحدة أحكيلها خالة.. أحيانا احكي أختي

العضوة: 771953 , 2 years ago

كمان أنا أتذكر كان مريض و كانت تسأل البنات عن وضعه بس ما عرفت انو توفى..الله يرحمه و يعوضها..شي صعب والله

العضوة: 756470 , 2 years ago

الاجواء الحلوة تغير النفسية الله يرزقنا بالامطار الصين كمان قارة فيها مناطق باردة ومناطق حارة

العضوة: 771953 , 2 years ago

هون لو عشتي فصل الشتاء.. تصيري تخافي كلمة شتاء من شدة البرد.. و أمس و اليوم شوب و الجو منغلق.. بس الأمطار بين لحظة و لحظة تنزل عادي

العضوة: 1347195 , 2 years ago

ان شاءالله يارب ينزل عندكم مطر

العضوة: 1347195 , 2 years ago

توقف المطر شوي سويت شاي وطلعت السطح لازم استغل الفرصة واجلس بروحي شوي ولادي نايميين بالليل حيل كان خاطري اطلع السطح واصير تحت المطر كان يصب يصب مثل الحنفية و ما طلعت عمران قال الا اطلع معك وكنسلت

العضوة: 1347195 , 2 years ago

في بنت كمان دايم تجي في بالي من التجمع القديم أسمها أنوار كويتية حاطة صورة غزال بورد لافندر جابت صبي وقتها كم وحدة جابت صبي الأكثر كانو بنوتات

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك.. صحة و عوافي