الله يرحمه.. لكان ابنها توفى.. الله يعوضها خير.. إيه والله كانت غريبة..ممكن ما لقات حدا يعلمها و كانت صعب تقتنع بكلامنا.. الله يعوضها خير و يهديها و تصير احسن
مااقابلها كثير وفالمستشفى قلت لها طيبه يا خالة رانيا بس الظاهر ماسمعتني ورحعت عادتها بس المهم طلعتها ماخليتها فنفسي وهي خارجه عادتها وجاتها زي لحظة الادراك عاد مَدري ترجع تعيدها ولا لا
بعضهم اكبر مني بـ 20 سنه مااقولها خالة يزعلوا وهم عجايز
توقف المطر شوي سويت شاي وطلعت السطح لازم استغل الفرصة واجلس بروحي شوي ولادي نايميين بالليل حيل كان خاطري اطلع السطح واصير تحت المطر كان يصب يصب مثل الحنفية و ما طلعت عمران قال الا اطلع معك وكنسلت
العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يرحمه.. لكان ابنها توفى.. الله يعوضها خير.. إيه والله كانت غريبة..ممكن ما لقات حدا يعلمها و كانت صعب تقتنع بكلامنا.. الله يعوضها خير و يهديها و تصير احسنالعضوة: 771953 , 2 years ago
والله قصة هالخالة غير شكلالعضوة: 771953 , 2 years ago
منى لك صبراتي... من زمان حكيت لك قوليلها ناديني مونى بدون خلخلة..العضوة: 771953 , 2 years ago
بالجزائر ما نزلت أمطار صاير عندنا جفاف و الصيف حرارة تتجاوز 50 .. هون صيف و شتاء أمطار سبحان اللهالعضوة: 756470 , 2 years ago
مااقابلها كثير وفالمستشفى قلت لها طيبه يا خالة رانيا بس الظاهر ماسمعتني ورحعت عادتها بس المهم طلعتها ماخليتها فنفسي وهي خارجه عادتها وجاتها زي لحظة الادراك عاد مَدري ترجع تعيدها ولا لا بعضهم اكبر مني بـ 20 سنه مااقولها خالة يزعلوا وهم عجايزالعضوة: 756470 , 2 years ago
اتذكر انه تعب كانت تسال عن حالته وقالولها روحي المستشفى اول مره اعرف انه توفىالعضوة: 771953 , 2 years ago
كمان أنا هيك.. بس وصلت 28 صرت مو أي وحدة أحكيلها خالة.. أحيانا احكي أختيالعضوة: 771953 , 2 years ago
كمان أنا أتذكر كان مريض و كانت تسأل البنات عن وضعه بس ما عرفت انو توفى..الله يرحمه و يعوضها..شي صعب واللهالعضوة: 756470 , 2 years ago
الاجواء الحلوة تغير النفسية الله يرزقنا بالامطار الصين كمان قارة فيها مناطق باردة ومناطق حارةالعضوة: 771953 , 2 years ago
هون لو عشتي فصل الشتاء.. تصيري تخافي كلمة شتاء من شدة البرد.. و أمس و اليوم شوب و الجو منغلق.. بس الأمطار بين لحظة و لحظة تنزل عاديالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ان شاءالله يارب ينزل عندكم مطرالعضوة: 1347195 , 2 years ago
توقف المطر شوي سويت شاي وطلعت السطح لازم استغل الفرصة واجلس بروحي شوي ولادي نايميين بالليل حيل كان خاطري اطلع السطح واصير تحت المطر كان يصب يصب مثل الحنفية و ما طلعت عمران قال الا اطلع معك وكنسلتالعضوة: 1347195 , 2 years ago
في بنت كمان دايم تجي في بالي من التجمع القديم أسمها أنوار كويتية حاطة صورة غزال بورد لافندر جابت صبي وقتها كم وحدة جابت صبي الأكثر كانو بنوتاتالعضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم بارك.. صحة و عوافيالعضوة: 1347195 , 2 years ago
❤️🫶