5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 742297 , 2 years ago

حمد الله انك ارتحتي والله ماقصرتي 👍🏻

العضوة: 742297 , 2 years ago

فعلا بالامارات في فيضان وفي مناطق بسعودية ومبارح كان ب عمان الله يبعت الخير ويحمي هالعالم

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يبعث الخير يحفظ إخواننا في كل البلاد العربية

العضوة: 1721376 , 2 years ago

ههههه والله يامنى ماقصرتي فيها معلمه ابني عمرها 23 تحكيلي خاله احترام برضو حسيتها كبيره علي حكتلها احكيلي ام اكرم أنا بحس نفسي لسه صغيره هههههه دايقتني والله وهي غريبه كيف لو قريبه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

امتحانات اطفالي ع الابواب اعتقد ام عبد الرحمن الان عندهم امتحانات وقربة امتحانات اخر السنه ربنا يوفق الجميع يارب العالمين 🌹 وتبدأ عطله اخر السنه 😁 وننام ع راحتنا

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يوفق أولادكم جميعا يا رب

العضوة: 771953 , 2 years ago

والله ردك حلو و روحك حلوة يا عسل ربي يبارك

العضوة: 742297 , 2 years ago

يسعد صباحكم جميعا والله يا ام اكرم مبارح كنت عم قول واخيرا حيرجع دوام وروتين الصبح حيرجع بتقلي همسة ماما لا تفرحي كتير باقي درسين من كل كتاب منخلصن وحنقعد كتير 😅 ف طلعت فعلا خلصت سنة الله يوفق اولادنا جميعا يارب وربي يحميهم ويحفظهم

العضوة: 756470 , 2 years ago

خايفه ترجع تستهبل وتعيدها عاد بجهز لها كلام عشان يكون عندي ردت فعل وقتها 🙈ولا اناديها يا جدتي 🫢 بس نقول إن شاء الله ماتعيدها احسن ما سويتي الكلمة مستفزة بيصغروا انفسهم على حسابنا حتى بعضهم في الشارع افرح لمن احد يقول يا اختي واتنرفز من يا خالة 🤭 المشكلة طول بعرض الجدات الجددد صاروا مايحبو كلمة جدة 👵🏻 يقولو لاتكبرونا خلو عيالكم ينادونا يا امي طيِّب انتِ جدتهم مو امهم 🤔

العضوة: 756470 , 2 years ago

سلامتك من الاكتئاب الله يريح بالك ويشرح صدرك

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يسعد قلبك.. صايرة الهرمونات تلعب فيني لعب

العضوة: 742297 , 2 years ago

الله يهدي بالك و ييسر امورك و يفرح قلبك ويجبر بخاطرك

العضوة: 1347195 , 2 years ago

الله يشرح صدرك يا أم دانية ويسهل أمرك وينولك اللي بدك ياه أدعي لنفسك ياعمري بالشي اللي حابته يعني تخيلي انو رح يصير مثل الكلام اللي بقلبك مثل كأنو رب العالمين بستجيب لك بنفس الوقت أجلسي مع نفسك صلي وادعي الدعاء يغير الحال حطي فبالك بقاء الحال كما هو محال بأذن الله كل شي يتغير للأفضل كل شي بيد ربنا وكل شي مكتوب لا تحزني ولا تقنطي انا بعز انكساري وحزني وألمي اتذكر انو ربي معاي ورح يمضي هالشي سبحان الله فورا يبرد قلبي واتفائل واغير المكان اللي جالسة فيه اسوي شي احبه او الفضفضه لصديقتي المقربة بس اتكلم مع شخصي المفضل يخف كل شي عني