🤣🤣🤣🤣 الله يجزانا الحنة ع صبرنا والله انو جيل عجيب وذكي وفهمان. بتحسيهم فاهمين كلشي
وعنيدين م بسمعو الكلام ومابيخافو ابدا.
طولي بالك قد م تقدري ياروحي
انا بضل مطول بالي. لحد م يوصل ساعة الدراسة. بخلوني انهار بكل معنى الكلمة
ولعلمك انا بالي جدا طويل ماشاء الله. بس. صعب تدرسي اكتر من واحد
كاني تذكرتها. الي كانت تضل تحكيمشاكلها مع صاحبتها كانو
وزوجها ومشاكلها صغيرة وماتقتنع من البنات.
اظن رجعت حملت بعد ابنها. ظهرت بلبرنامج سنة لماضية ورجعت راحت
عجيبين الناس الي هيك. ليش م ينادو كل شخص باسمو. يعني موفاهمة
كان في وحدة من الاقارب مرة قالت. مع انو هي عمرها بالثلاثين
وانا بالعشرين بس هي تبان اصغر مني. مع ان بيني وبينها عشر سنوات اقل شيء. وهلحكي قدام الجارات
قلتلها حبيبتي شو صغرك. عدم المؤاخدة انا بلبس خمار. ولبس شرعي كامل فطبيعي الي يشوفي يحط فيا عمر اكبر. بس الي بشوفني بعرف اني صغيرة
ف احيانا هاد الكلام بجي من شخص اكبر من او اصغر منك. بتحسي حابب يحرجك. ف انتي بدورك ردي رك قوي واحرجي عشان يتعلم م يخفف دم
العضوة: 771953 , 2 years ago
💖💖💖💖💖💖💖💖العضوة: 771953 , 2 years ago
❤️❤️❤️❤️❤️العضوة: 771953 , 2 years ago
جزاكن الله كل خير.. الصراحة أنكن دخلتو و كتبتولي كثيييير يعنيلي و أثر فيني الله لا يحرمني من صداقتكمالعضوة: 1543141 , 2 years ago
🤣🤣🤣🤣 الله يجزانا الحنة ع صبرنا والله انو جيل عجيب وذكي وفهمان. بتحسيهم فاهمين كلشي وعنيدين م بسمعو الكلام ومابيخافو ابدا. طولي بالك قد م تقدري ياروحي انا بضل مطول بالي. لحد م يوصل ساعة الدراسة. بخلوني انهار بكل معنى الكلمة ولعلمك انا بالي جدا طويل ماشاء الله. بس. صعب تدرسي اكتر من واحدالعضوة: 1543141 , 2 years ago
انا ابني الو كياس بلبيت بيحط كل العابو بكيس كل نوع العاب بكيس🤯🤯🤯. وبيرجع يحطهم بمكان ويشيلهم من مكان الله يهديهم ويحفظهم ياربالعضوة: 1543141 , 2 years ago
كاني تذكرتها. الي كانت تضل تحكيمشاكلها مع صاحبتها كانو وزوجها ومشاكلها صغيرة وماتقتنع من البنات. اظن رجعت حملت بعد ابنها. ظهرت بلبرنامج سنة لماضية ورجعت راحتالعضوة: 1543141 , 2 years ago
ماشاء الله تبارك الخالقالعضوة: 1543141 , 2 years ago
هلاا يا روحي اه والله غاطة بالامتحانات الحمد لله خلصنا. اليوم كان اخر امتحان ع عبد الرحمنالعضوة: 1543141 , 2 years ago
🤣🤣🤣اه والله انك عرفتيلي. خلصنا والنوم رجع انتظم بس عبد الحميد مستمر بالسهر الله يحفظوالعضوة: 1543141 , 2 years ago
عجيبين الناس الي هيك. ليش م ينادو كل شخص باسمو. يعني موفاهمة كان في وحدة من الاقارب مرة قالت. مع انو هي عمرها بالثلاثين وانا بالعشرين بس هي تبان اصغر مني. مع ان بيني وبينها عشر سنوات اقل شيء. وهلحكي قدام الجارات قلتلها حبيبتي شو صغرك. عدم المؤاخدة انا بلبس خمار. ولبس شرعي كامل فطبيعي الي يشوفي يحط فيا عمر اكبر. بس الي بشوفني بعرف اني صغيرة ف احيانا هاد الكلام بجي من شخص اكبر من او اصغر منك. بتحسي حابب يحرجك. ف انتي بدورك ردي رك قوي واحرجي عشان يتعلم م يخفف دمالعضوة: 1543141 , 2 years ago
ربي يشرح صدرك يا ام دانية ويكون بعونك ياروحي الغربة صعبة. وخصوصا البعد عن لاهل والحبايب بس لاتنسي انو لايكلف الله نفسا الى وسعها خلي عندك يقين انو ربنا لما كتبلك تتغربي فهو اعطاكي قدر انتي وسعك ووسع نفسك تتحملي ربنا الو حكمة انو يبعدك ويخليكي معتمدة ع نفسك اكتر. وتكتسبي خبرات اكتر. ربي يريح بالك وقلبك ياربالعضوة: 1347195 , 2 years ago
..العضوة: 1347195 , 2 years ago
..العضوة: 1347195 , 2 years ago
🥹❤️ يارب لنا جميعاالعضوة: 771953 , 2 years ago
❤️❤️❤️❤️