5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 771953 , 2 years ago

صح جيل ذكي و سابق بالزمن سبحان الله و يفهمو بالإشارة و يربطو الأحداث سبحان الله و ما يكبحو بقلبهم اللي تعلموه و يصيرو يحكو و يستفسرو الله يبارك فيهم و يصلحهم جميعا

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يجزيك كل خير و يسترك فوق الارض و تحت الأرض و يوم العرض

العضوة: 742297 , 2 years ago

اتذكرت موقف صار مع همسة برمضان بعد الفطور خلصت ضبضبة و جلي وقعدت بتجي لعند ابوها بابا انت ليش مابتجيب روبوت استغرب قلها مشان شو شو بدك فيه قالتلو لازم تجيب روبوت يساعد ماما بالشغل 😅 ف شو خطرلها تحكي هيك مابعرف سبحان الله

العضوة: 742297 , 2 years ago

حبيبة قلبي امين والك بالمثل 🌸🌸🌸

العضوة: 771953 , 2 years ago

سبحان الله.. ربي يبارك فيها و في إخواتها.. إذن بتضحكي .. لما مرضو يدي دانية حكت لأبوها أمي يديها مجروحين لو تجيب لها قرد صغير نحطه بالحوض يغسل لها الأواني 😅😅😅 و صارت تترجاه.. حكيت لها يجليلي الجليات بعدها أصير أنظف وراءه وسخه اعزك الله و يصير يقفزلي على الفراش .. خلي يخلي مساعدته عنده ماني بحاجته😅😅😅

العضوة: 771953 , 2 years ago

ممكن مرت عليها هيك صورة و احتفظت بها في ذاكرتها ههههه بس أتصوره هون بالبيت ينط هنا و هناك😁😁😁 و يتعلق بطرف الباب آاااااي😒

العضوة: 1543141 , 2 years ago

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 ربي يبسطك يا ام دانية افكارهم خيال اللاطفال

العضوة: 1790986 , 2 years ago

هنااا💃💃🥰🥰

العضوة: 742297 , 2 years ago

ههههههه ربي يسعدها ست صبايا ربي يحميها اضحكت من قلبي بس جد افكارهم بدل ع محبة وحنان سبحان الله ان شاء الله بتكبر و بتشوفيها صبية متعلمة ومثقفة و سند 💕🤍🌸

العضوة: 742297 , 2 years ago

حبيبة قلبي امين وربي يباركلك ببنوتاتك الحلوين ربي يحفظهم

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم آمين.. دوم الضحكة يا عسل و ربي يصلح أميراتك و يحفظهم من كل سوء و يبسطك فيهم طول العمر و ربي يرضى عنكم و يرضيكم

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يسعدك حبيبتي💖

العضوة: 1721376 , 2 years ago

السلام عليكم ساره فعلا انا بنط الحبل حافيه هههههه شكلي طقطقت الركبه منها هههههه بكنسل كل شي بضل ع اله المشي بس حابه اسأل لازم بوت وله حفايه بابوج الله يعزك بسير وكمان سؤال لمن امشي اظل راكنه ع العايدين تاعون المشايه وله احركهم كني جندي عسكري ويسعدك

العضوة: 1721376 , 2 years ago

منى بنسبه لالم العظم بعد سن العشرين تفوتي التلاتين ينصحون بحبوب الكولاجين انا جبتها من اي هيرب تحبي اصورهم الك جبت مجموعه الجمال من ااي هيرب وكمان المغنيسيوم وفيتامين دال تصحي كنك حارثه الدنيا نقصهم رهيب ربي لايبلنا وان شاء الله ربي يبارك لنا في صحتنا يارب حابه أسألك انتى ربطي بطنك بعد الولاده انا لكل ولادات كنت ارلط الا هاد والان احسن بطتي برابع هههههه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

ام عمران باقلبؤ ربي يهنيك ويسعدك يارب العالمين ويحنن قلب زوجك عليك يارب