بحب سمك كتير
كتير حلوين
كان عندي سمكة ببيت اهلي
عاشت الحرب كلو معنا
حتى مرة تسكر طريق ماقدرنا نرجع عالبيت ضلت لحالها ١٢ يوم و مابعرف كيف ضلت عايشة بس سبحان الله ربي راد تعيش ضلت عندي لوقت تزوجت
وبحب ربي صيصان كنت 😁عشقي صيصان دمهم خفيف و الحيوان الوحيد يلي بقدر امسكو مرة ربيت واحد ل صار جاجة ربي يسامحو ل بابا دبحو واكلو قعدت يومين ابكي عليه بعرف سخافة بس والله انقهرت ماعرفت كيف قدر ياكلو
ربي يحميهم الاطفال
الصراحة أنا لا أحب تربية الحيوانات
كان عندي أسماك قبل الزواج
كان عندي عصفورين ذكر و أنثى.. يوم تزوجت أخذتهم معي..يوم العصفورة بيضت 15 بيضة إجت رياح و سقط القفص من فوق.. عاشت يوم و ماتت و البيض كله انكسر.. زوجها الذكر ظل عايش.. قبل ما إجي هون كنت أفكر فيه شو بدي أعملو كثير كنت أحبهم بيوم حطيتو بالبلكونة ممكن حماتي دفعت شوي القفص و هو القفص كان شوي مكسر من يوم سقط قبل سنين ..بعد وقت دورت عليه لقيت القفص فارغ.. صرت أناديه..بسكيشو..ماما ..وينك.. نزلت عالبستان ما لقيته😪 كان عمره عندي 9 سنوات
ههههه ..الله يسعدك و يحمي الواد
بذكر الكتاكيت.. حاليا حماي و حماتي بالريف مربيين كتاكيت و دجاجات.. العام الماضي كنت مساعدتهم.. نحكيله مشروعك و هو ينبسط و هالمرة هما لحالهم.. كل مرة يجيب لحماتي 30 كتكوت و تتعب معهم و ما يتحملو برد..
الله يكتب الخير للجميع
يوم كنت صغيرة كانت عندي حمامة و قطة كانو أصدقاء حيل ع كلام أمي لهم صور كثير معي
الحين وانا كبيرة ما احب القطط اكرهم اخاف منهم حتى لون كانو أليفات وكيوت
وحتى الحمام ما احبه ولا احب صوته
العضوة: 771953 , 2 years ago
😒😅😅😅😅العضوة: 1347195 , 2 years ago
😂😂😂 اي والله هذا اللي رح يحصلالعضوة: 756470 , 2 years ago
آمين يارب ويحمي لك كتاكيتك 😘💕العضوة: 742297 , 2 years ago
بحب سمك كتير كتير حلوين كان عندي سمكة ببيت اهلي عاشت الحرب كلو معنا حتى مرة تسكر طريق ماقدرنا نرجع عالبيت ضلت لحالها ١٢ يوم و مابعرف كيف ضلت عايشة بس سبحان الله ربي راد تعيش ضلت عندي لوقت تزوجت وبحب ربي صيصان كنت 😁عشقي صيصان دمهم خفيف و الحيوان الوحيد يلي بقدر امسكو مرة ربيت واحد ل صار جاجة ربي يسامحو ل بابا دبحو واكلو قعدت يومين ابكي عليه بعرف سخافة بس والله انقهرت ماعرفت كيف قدر ياكلو ربي يحميهم الاطفالالعضوة: 1347195 , 2 years ago
كل شي تغير ما بقى شي على حالو الله يصلح أحوالناالعضوة: 742297 , 2 years ago
اي سمك الوحيد يلي قد ماعطيتي اكل بياكل مابيفهم وفعلا كتر الاكل ممكن يموتو كتير بيموت حيوانات مع الاطفالالعضوة: 771953 , 2 years ago
الصراحة أنا لا أحب تربية الحيوانات كان عندي أسماك قبل الزواج كان عندي عصفورين ذكر و أنثى.. يوم تزوجت أخذتهم معي..يوم العصفورة بيضت 15 بيضة إجت رياح و سقط القفص من فوق.. عاشت يوم و ماتت و البيض كله انكسر.. زوجها الذكر ظل عايش.. قبل ما إجي هون كنت أفكر فيه شو بدي أعملو كثير كنت أحبهم بيوم حطيتو بالبلكونة ممكن حماتي دفعت شوي القفص و هو القفص كان شوي مكسر من يوم سقط قبل سنين ..بعد وقت دورت عليه لقيت القفص فارغ.. صرت أناديه..بسكيشو..ماما ..وينك.. نزلت عالبستان ما لقيته😪 كان عمره عندي 9 سنواتالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ههههههههه سارونا تذكري الصيصان الملونيين نشتريهم اليوم بكرى يموتو مع انو عندنا يكون بالبيت صيصان لونهم أصفر طبيعي وما يموتو لحتى يصيرو جاجة بياضةالعضوة: 771953 , 2 years ago
بلااااااها هالقصص.. إدا نازلة مشان ما ترتاحي بالقعدة.. الله يلم شملكم بأنسب طريقةالعضوة: 742297 , 2 years ago
@user-756470 اذا حابة سمك ممكن تجيبيلها حلوين سمك بس بدك تنتبهي مشان ما تمسكها او اطالعها لبراالعضوة: 1347195 , 2 years ago
ما شاء الله وقت طويل عايش معك هههههههه يماما خلاص طارالعضوة: 742297 , 2 years ago
هههههه بتذكرهم كانو يوقفو قدام مدارس قصدا بتحسي مابعرف ليش كانو يموتو 😅 بس كتير حلوين صيصان كتير دمهم خفيف كان في صوص اسمو روكي كان يعشق جبنة مشلشلة بعمري ماشفت صوص بياكل جبنة الا هالمجنون يلي كنت مربيتو 😅 هاد للاسف مات طحن اخي دعس عليه بالغلط كلهم حوادث مأساوية وبقول مابقى بدي جيب بس بحبنالعضوة: 771953 , 2 years ago
ههههه ..الله يسعدك و يحمي الواد بذكر الكتاكيت.. حاليا حماي و حماتي بالريف مربيين كتاكيت و دجاجات.. العام الماضي كنت مساعدتهم.. نحكيله مشروعك و هو ينبسط و هالمرة هما لحالهم.. كل مرة يجيب لحماتي 30 كتكوت و تتعب معهم و ما يتحملو برد.. الله يكتب الخير للجميعالعضوة: 742297 , 2 years ago
تربية الحيوانات كتير حلوة بس بنفس الوقت مسؤولية و صعبة واذا صارلهم شي كتير بينزعل عليهم ماشاء الله ضل وقت منيحالعضوة: 1347195 , 2 years ago
يوم كنت صغيرة كانت عندي حمامة و قطة كانو أصدقاء حيل ع كلام أمي لهم صور كثير معي الحين وانا كبيرة ما احب القطط اكرهم اخاف منهم حتى لون كانو أليفات وكيوت وحتى الحمام ما احبه ولا احب صوته