5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 1721376 , 2 years ago

يارب اللهم امين حبيبتي وياك اي والله حلوه بس شغل كتييييير عشان اظل نظيفه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

حبيبتي ربي يرزقك الي تحبيه جد جد القعده فيها تشرح الصدر

العضوة: 1721376 , 2 years ago

اي ورق عنب نسميه دوالي الان موسمه نقطف ونلف هههه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

ياريت والله تحت شجرة التوت شى روعه بعد العصر براااااد كنو مكيف

العضوة: 1721376 , 2 years ago

في حبوب اخدتهم وانا حامل وصفتهم الي دكتوره وكررته بشهر التاسع فعلا ثقل شعري ماشاء الله وطوله جدا حابه اكرره الان جد جد ثقل شعري ماشاءالله احس الحبوب أسهل من اغلي او أضيف ع الاكل مبعرفش ليه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

بالبيت الأرضي ماشاءالله قطط ونمل وحشرات مع هلمزرعه بس مابربيهم لا مابحب اربي قطط شباك المطبخ ماتتمنى افتحه بسرقو دجاج او سمك هههههه مره طلعت دجاجه كلها مالقيتها حابه جيب دجاج منو بيض ومنو الاكل الي بضل اطعميهم اياه حرام بضل رز وخبز ورانا بنكب جنب البرميل الله يعزكم

العضوة: 756470 , 2 years ago

قصدك أوميغا 3

العضوة: 1721376 , 2 years ago

حلو نظام جدا عجبني ان شاءالله معك بس سمعت النسكافيه يثبت الوزن الي بدها تنزل توقفه انا وقفته من خلفت يعني اي ساعه بليل أوقف اكل مااكل انا بعد الثمانيه ماباكل واحيان بشرب معلقه كمون مطحون بحكو منيح جدا لبطن عشان عمليه الاخراج تساعد لتنحيف

العضوة: 1721376 , 2 years ago

اي الاوميغا أفضلها حبوب عن دمجها حبوب

العضوة: 1721376 , 2 years ago

اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وين تمشي براحه البيت وله ممشى

العضوة: 756470 , 2 years ago

نفسي اغامر و اخذ حبوب د ومغنيسيوم

العضوة: 771953 , 2 years ago

الصراحة ما له معنى.. كان زوجي يقلد صوته و تغريده لما يمر جنبه و كان الصوت يشبه هالكلمة فسميته بسكيشو تضحكي لو حكيتلك : دانية لما كانت ببطني كنا نناديها بسكيشوشا . .كأنها اخته.. من كثر كنا نحبه 🤭

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يوفق و يوفق الأولاد و ربي يهنيك و ترتاحي.. مو مشكلة عارفة مشغولة بس حبيت لما تفوتي تقرئي اللي كاتبينه تحسي أنك كنتي حاضرة بقلبي

العضوة: 771953 , 2 years ago

كثير حلوين ما شاء الله