حلو نظام جدا عجبني ان شاءالله معك
بس سمعت النسكافيه يثبت الوزن الي بدها تنزل توقفه انا وقفته من خلفت يعني اي ساعه بليل أوقف اكل مااكل انا بعد الثمانيه ماباكل واحيان بشرب معلقه كمون مطحون بحكو منيح جدا لبطن عشان عمليه الاخراج تساعد لتنحيف
الصراحة ما له معنى.. كان زوجي يقلد صوته و تغريده لما يمر جنبه و كان الصوت يشبه هالكلمة فسميته بسكيشو
تضحكي لو حكيتلك : دانية لما كانت ببطني كنا نناديها بسكيشوشا . .كأنها اخته.. من كثر كنا نحبه 🤭
العضوة: 1721376 , 2 years ago
يارب اللهم امين حبيبتي وياك اي والله حلوه بس شغل كتييييير عشان اظل نظيفهالعضوة: 1721376 , 2 years ago
حبيبتي ربي يرزقك الي تحبيه جد جد القعده فيها تشرح الصدرالعضوة: 1721376 , 2 years ago
اي ورق عنب نسميه دوالي الان موسمه نقطف ونلف ههههالعضوة: 1721376 , 2 years ago
ياريت والله تحت شجرة التوت شى روعه بعد العصر براااااد كنو مكيفالعضوة: 1721376 , 2 years ago
في حبوب اخدتهم وانا حامل وصفتهم الي دكتوره وكررته بشهر التاسع فعلا ثقل شعري ماشاء الله وطوله جدا حابه اكرره الان جد جد ثقل شعري ماشاءالله احس الحبوب أسهل من اغلي او أضيف ع الاكل مبعرفش ليهالعضوة: 1721376 , 2 years ago
بالبيت الأرضي ماشاءالله قطط ونمل وحشرات مع هلمزرعه بس مابربيهم لا مابحب اربي قطط شباك المطبخ ماتتمنى افتحه بسرقو دجاج او سمك هههههه مره طلعت دجاجه كلها مالقيتها حابه جيب دجاج منو بيض ومنو الاكل الي بضل اطعميهم اياه حرام بضل رز وخبز ورانا بنكب جنب البرميل الله يعزكمالعضوة: 756470 , 2 years ago
قصدك أوميغا 3العضوة: 1721376 , 2 years ago
حلو نظام جدا عجبني ان شاءالله معك بس سمعت النسكافيه يثبت الوزن الي بدها تنزل توقفه انا وقفته من خلفت يعني اي ساعه بليل أوقف اكل مااكل انا بعد الثمانيه ماباكل واحيان بشرب معلقه كمون مطحون بحكو منيح جدا لبطن عشان عمليه الاخراج تساعد لتنحيفالعضوة: 1721376 , 2 years ago
اي الاوميغا أفضلها حبوب عن دمجها حبوبالعضوة: 1721376 , 2 years ago
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وين تمشي براحه البيت وله ممشىالعضوة: 756470 , 2 years ago
لا فالبيتالعضوة: 756470 , 2 years ago
نفسي اغامر و اخذ حبوب د ومغنيسيومالعضوة: 771953 , 2 years ago
الصراحة ما له معنى.. كان زوجي يقلد صوته و تغريده لما يمر جنبه و كان الصوت يشبه هالكلمة فسميته بسكيشو تضحكي لو حكيتلك : دانية لما كانت ببطني كنا نناديها بسكيشوشا . .كأنها اخته.. من كثر كنا نحبه 🤭العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يوفق و يوفق الأولاد و ربي يهنيك و ترتاحي.. مو مشكلة عارفة مشغولة بس حبيت لما تفوتي تقرئي اللي كاتبينه تحسي أنك كنتي حاضرة بقلبيالعضوة: 771953 , 2 years ago
كثير حلوين ما شاء الله