اللهم بارك.. صحة و عوافي.
نحنا طلعنا يوم الأربعاء المساء بس ما طولنا رحنا على المولات اللي صورتهم لكن سابقا.. كثير حلوة بس كان كثثثثثييييييييير عالم لأن عيد العمال ما اشتغلو كان الكل معطل .. كان كثير غاشي مو مثل لما يكون الكل بالشغل تحسي المكان راااائع
بس يبيعو شغلات كثييييير غالية و نوعية رفيعة..
الله يشفيك.. شكلو أنفلوانزا كثير قوية.. أشربي مناقيع و دفي حالك و اشربي زنجبيل بالعسل مع عصرة ليمون و إدا ما تحسنتي زوري الطبيب.. الله يحميك يا رب ولا يوريك شر
الله يسلم قلبك
الي فترة والله ماعم اطلع من البيت
و انا بطبعي مابشرب مي بارد ابدا و عصاير وهالقصص مابشرب بنوب
و الايس كريم موقفتو مشان دايت
ماعرفت كيف صار وجع الحلق
حاليا عم اشرب والله ومقضيتها زهورات وعسل
و برتقال وكيوي
هو شكلو فيروس منتشر همسة عم تقلي ام رفيقتها كمان تعبانة اخدوها عالمشفى بتقلي امعا متلك عم تموت ضحكتني هي وعم تحكي بس حرفيا اي كان وضع مو طبيعي
طبعا الله يشفي ام رفيقتها بس مابعرف شو خطرلها بنتي اساسا تخيلت الحديث يلي حكو فيه فظيعين الله يحفظ هالجيل
الله يسلمك ياقلبي
ويشفي جميع يارب
اخدت كيورام و اخدت بروفين و اخدت دوا للسعلة لان سعلة قوية كتير والله بتحسي حلقك عم ينجرح من وراها
ان شاء الله ماحدا بيتعب وبيمرض هيك كتير مرض تقيل بوجد اولاد والله
العضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم بارك.. صحة و عوافي. نحنا طلعنا يوم الأربعاء المساء بس ما طولنا رحنا على المولات اللي صورتهم لكن سابقا.. كثير حلوة بس كان كثثثثثييييييييير عالم لأن عيد العمال ما اشتغلو كان الكل معطل .. كان كثير غاشي مو مثل لما يكون الكل بالشغل تحسي المكان راااائع بس يبيعو شغلات كثييييير غالية و نوعية رفيعة..العضوة: 771953 , 2 years ago
الله يشفيك.. شكلو أنفلوانزا كثير قوية.. أشربي مناقيع و دفي حالك و اشربي زنجبيل بالعسل مع عصرة ليمون و إدا ما تحسنتي زوري الطبيب.. الله يحميك يا رب ولا يوريك شرالعضوة: 742297 , 2 years ago
الله يسلم قلبك الي فترة والله ماعم اطلع من البيت و انا بطبعي مابشرب مي بارد ابدا و عصاير وهالقصص مابشرب بنوب و الايس كريم موقفتو مشان دايت ماعرفت كيف صار وجع الحلق حاليا عم اشرب والله ومقضيتها زهورات وعسل و برتقال وكيوي هو شكلو فيروس منتشر همسة عم تقلي ام رفيقتها كمان تعبانة اخدوها عالمشفى بتقلي امعا متلك عم تموت ضحكتني هي وعم تحكي بس حرفيا اي كان وضع مو طبيعي طبعا الله يشفي ام رفيقتها بس مابعرف شو خطرلها بنتي اساسا تخيلت الحديث يلي حكو فيه فظيعين الله يحفظ هالجيلالعضوة: 742297 , 2 years ago
الله يسلمك ياقلبي ويشفي جميع يارب اخدت كيورام و اخدت بروفين و اخدت دوا للسعلة لان سعلة قوية كتير والله بتحسي حلقك عم ينجرح من وراها ان شاء الله ماحدا بيتعب وبيمرض هيك كتير مرض تقيل بوجد اولاد واللهالعضوة: 1543141 , 2 years ago
اه بالعطل الرسمية الكل يطلع سبحان الله. بس الاماكن والفعاليات تكون حلوةالعضوة: 1543141 , 2 years ago
ممكن عدوة ياقلبي بما انك محافظة مزبوط ع حالك. الفلونزة بدها كم يوم لحتا تروح الله يشفيكي ويعافيكي يارربالعضوة: 1543141 , 2 years ago
اه والله فعلا لان البيت كلو ع راس الام. اشربي بابونج ومعلقة عسل فورا تروح القحةالعضوة: 742297 , 2 years ago
ممكن والله قلت بجوز نقلت من البنات من المدرسة حبيبة قلبي الله يسلمك و ربي يشفي جميع ياربالعضوة: 742297 , 2 years ago
اي والله الله لايحرم ولاد من امهم يارب ان شاء الله والله عم اشرب ماصفي شي ما شربتو قلبت برميل سوائل 😂العضوة: 756470 , 2 years ago
رحتْ اصلي العشاء اتوقع عندكم قرب اذان الفجرالعضوة: 742297 , 2 years ago
الف صحة وهناالعضوة: 742297 , 2 years ago
بالهنا ياقلبي فعلا بالعطل رسمية بتلاقي ناس كلها بتحب تطلع تغير جو خاصة اذا كانو موظفينالعضوة: 1543141 , 2 years ago
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣. شفت طبيب يقول اذا مسكتك قحة قوية وماززبط توقف باي شي افتحي الفريزر. واستنشقي هواء بارد دقيقة بتوقف لقحة بس مابعرف صحة لكلامالعضوة: 771953 , 2 years ago
إيه أذن الفجر قبل ساعة الله يتقبل منكالعضوة: 756470 , 2 years ago
بس في اقارب وارحام صعب تقطعيهم لكن الواحد يحاول يحط حدود ويتعلم hind257@