5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 1721376 , 2 years ago

بنسبه للاهتام احب الناس الي تهتم احس تعطيني طاقه واشجع واهتم بنسبه لشعر استخدمت زيت الشعر من اي هيرب مع الشامبو تاعو علي مدح جدا جدا وترند نازل احب الجاهز ماأحب انا اعمل واسوي بكسل لوجهي يادوب اغسل وجهي مع اني سمعت ان صابونه دوف كتير حلوه للوجه عندي كريمات ومرطبات مزاج استعملها ان كنت ع مراي وشفته استعمل ههههه الحمد الله بشرتي منيحه بس احسها سمرت مع المزرعه الان ساعه سبعه الصبح الساعه خمسه صحيت وفطرت أولادي وع سته اجا باصهم وع المدرسه انطلقت ع مزرعه نظفت شويه أولادي مع اولاد عمهم بعملو العجب بلمزرعه مطرت علي ربنا رحمني ظهري مع الدوره يالمني قعدت اقطف ملوخية رضعت وافي وهيني قاعده قدام الملوخيه لاقطفها عاده برجع انام الان ماجاني نوم قلت استغل بتنظيف لان البيت نظيف هاي شجرة انجاص

العضوة: 1721376 , 2 years ago

بنسبه للأقارب انا يابنات بقعد بالاشهر مابطلع من البيت ممكن اقعد شهرين ماطلعت وأكثر ان اجاني حد اهلا وسهلا بس مابروح الا بالمناسبات نادر اطلع ولادي بروحو يلعبو بطلعو حتى زوجي مابطلعني لان سوق بعيد عني بدو وقت نص ساعه بس روحه او يمكن انا عودته مااطلع معارفه اهلي عتلفون بتواصل معهم بروح عليهم بالأعياد والمناسبات اخوي الصغير عمره ٢٠ سنه بدنا نخطبله ان شاءالله اخر الشهر وربنا يسهل الأمور الان لازم استمر ع النشا والحليب للوجه عشان يرجع لون بشرتي

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك كثير حلو.. ربي يعطيك الصحة و القوة و يبارك لك.. صح الأطفال ما يخلو شي مرتب.. البيت هون غالبا مكركب رغم أني أرتب كل شوي.. على الأقل 3 أو 4 مرات باليوم.. ما أحب أحرمهم بس كمان شي مرهق و ما تشوفي بيتك مرتب و نظيف ساعة على بعضها

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك. صحة و عوافي

العضوة: 771953 , 2 years ago

ألف مبروك مسبقا على أخوك و ربي يهنيه بعروستو و ربي يبارك لكم و يديم عليكم الأفراح و النعم

العضوة: 1543141 , 2 years ago

ماشاء الله تبارك الله

العضوة: 1543141 , 2 years ago

ازكى اشي لملوخية بيني وبينك صحتين وهنا

العضوة: 1543141 , 2 years ago

اعطينا طريقة الحليب والنشا سمعت ب ماسك الطحينية ونشا. وجربتو كم مرة حسيتو. ممتاز. جربتي ؟

العضوة: 1721376 , 2 years ago

فعلا بس انا غرفه الضيوف بسكرها وتلفزيون حاطه بغرفتهم يعني غرفه وحده كلنا فيها والأكل بالمطبخ بس ابوهم يجي بصالون هيك غرفه وحده تغلبني والباقي بس ظبظبه

العضوة: 1721376 , 2 years ago

اللهم امين يارب ان شاءالله عنا وعندكم يارب

العضوة: 1721376 , 2 years ago

عقلبك ياقلبي وبخسها أسهل طبخه ههههه بحط نشأ ملعقه وبكون مذوبه مي وملعقه حليب وبحل فيهم النشا وبحطهم ع وجهي فعلا النشا والحليب روعه بتفتيح بطحينيه والله مجربته

العضوة: 1721376 , 2 years ago

يارب اللهم امين حبيبتي

العضوة: 1721376 , 2 years ago

منوشه ممكن الببرونه بتسرب من مكان الحلمه تاكدي

العضوة: 1347195 , 2 years ago

بيضة +فانيليا + علبة قشطة +نصف علبه سكر +نصف علبه زيت +علبة حليب بودرة + علبة ونص سميد +معلقة بيكغ باودر بعيد ندهن الصينية طحينة سائلة وندخلها الفرن شي ٢٠ دقيقة وتنضج بسرعة سقيها حليب مكثف مخفف بحليب عادي سائل يعني نصف كاسة حليب سائل ونصف الثاني حليب مكثف اخلطيهم وبعد ما تطلع من الفرن سقيها القياسات بهي العلبة