5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 771953 , 2 years ago

ممكن تصورك صحيح.. تقريبا نحيفة.. طولي 163 و وزني 65 ..بيضا بشرتي و شعري تحت اكتافي أسود فاتح مو غامق و ربي يسعد و يهنيك متخيلتك الطول مو كثير و شعر كثيف اسود و طويل و جسمك مليان و دايما مضبطة حالك و جميلة و روحك أجمل و مالك شغل بالغير همك بيتك و أولادك و ربي يبارك لك

العضوة: 742297 , 2 years ago

ياعمري العسل الصغير ما شاء الله ربي يحمي و يحفظو و يجعلو سند الك ولاخواتو و تشوفيه شب قد دنيا

العضوة: 1721376 , 2 years ago

ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يبارك لك فيهم يارب تشوفيهم اعلا المراتب يارب العالمين تفرحي فيهم يارب

العضوة: 771953 , 2 years ago

نفس اللي صايرلي

العضوة: 771953 , 2 years ago

اللهم بارك. الله يحميه و يصلحه و يجعله من أهل القرآن

العضوة: 771953 , 2 years ago

آمين يا رب و تشوفي أولادك بأعلى المراتب

العضوة: 1721376 , 2 years ago

انا طويله طولي 165 وزني مساعد مع طولي شعري الطبيعي بني بس الصبغه اسود احس يبيضني بزياده حابه احني شعري خمري يسر معارفه حابه جدا احني شعري بنسبه لناس كنت ع نياتي كل الي ببيتي احكي من كم سنه سرت بيتي وأسرار بيتي ممنوع حتى اهلي يدرون والحمد لله ربنا يسعدنا ببيوتنا ويسترنا دنيا وآخره

العضوة: 756470 , 2 years ago

مش موجودة عندنا 😶 بس زمان متعودة يا اما حلاوة بدون ورق وكانوا يبيعوها كذا لون وحدة بيضاء بس ولا مره جربتها جربت البنيه العادية او البراون الشمع مره وحدة استعملته الحلو فيه ماتتوصخ يدك بالحلاوة

العضوة: 771953 , 2 years ago

ربي يبارك فيك و بأولادك.. الصراحة بس تسوفيهم تحكي عندهم شبه لان شعرهم الاثنين برتقالي و ظاهر انو أختين بس الشبه دانية آخذة شبه مني و من ابيها و آلاء شبه جدتها و عمها

العضوة: 1721376 , 2 years ago

يارب اللهم امين حبيبتي

العضوة: 1721376 , 2 years ago

يارب اللهم امين يارب العالمين حبيبتي

العضوة: 756470 , 2 years ago

حبيب قلبي صاحب دانة 😄 ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظه وتشوفيه عريس

العضوة: 771953 , 2 years ago

أعتقد هيك أحسن.. تحافظي على أسرارك و أمور بيتك كمان حابة أجرب أصبغ بالحنة بس مع إضافات..كركم و بابونج و قرنفل.. إدا الخمري معناه الاحمر فأنا ما عندي جرأة و زوجي ما يحب

العضوة: 742297 , 2 years ago

مابعرف بصراحة حسيت فيهم شبه ربي يحفظهم هلق ممكن لان اول مرة بشوفهم حسيت في شبه لان همسة وزينة عطول بقولو بيشبهو بعض و بفكروهم توأم رغم انا مابشوفهم بيشبهو بعض ف يمكن نفس الفكرة بكل الاحوال حلوين ماشاء الله عليهم ربي يحفظهم

العضوة: 756470 , 2 years ago

تقهر الكلام يطلع لي مقطع 🤬