ممكن تصورك صحيح.. تقريبا نحيفة.. طولي 163 و وزني 65 ..بيضا بشرتي و شعري تحت اكتافي أسود فاتح مو غامق
و ربي يسعد و يهنيك
متخيلتك الطول مو كثير و شعر كثيف اسود و طويل و جسمك مليان و دايما مضبطة حالك و جميلة و روحك أجمل و مالك شغل بالغير همك بيتك و أولادك و ربي يبارك لك
انا طويله طولي 165
وزني مساعد مع طولي
شعري الطبيعي بني بس الصبغه اسود احس يبيضني بزياده
حابه احني شعري خمري يسر معارفه حابه جدا احني شعري
بنسبه لناس كنت ع نياتي كل الي ببيتي احكي
من كم سنه سرت بيتي وأسرار بيتي ممنوع حتى اهلي يدرون والحمد لله ربنا يسعدنا ببيوتنا ويسترنا دنيا وآخره
مش موجودة عندنا 😶
بس زمان متعودة يا اما حلاوة بدون ورق
وكانوا يبيعوها كذا لون وحدة بيضاء بس ولا مره جربتها جربت البنيه العادية
او البراون
الشمع مره وحدة استعملته الحلو فيه ماتتوصخ يدك بالحلاوة
ربي يبارك فيك و بأولادك.. الصراحة بس تسوفيهم تحكي عندهم شبه لان شعرهم الاثنين برتقالي و ظاهر انو أختين بس الشبه دانية آخذة شبه مني و من ابيها و آلاء شبه جدتها و عمها
أعتقد هيك أحسن.. تحافظي على أسرارك و أمور بيتك
كمان حابة أجرب أصبغ بالحنة بس مع إضافات..كركم و بابونج و قرنفل..
إدا الخمري معناه الاحمر فأنا ما عندي جرأة و زوجي ما يحب
مابعرف بصراحة حسيت فيهم شبه ربي يحفظهم
هلق ممكن لان اول مرة بشوفهم حسيت في شبه
لان همسة وزينة عطول بقولو بيشبهو بعض و بفكروهم توأم رغم انا مابشوفهم بيشبهو بعض ف يمكن نفس الفكرة بكل الاحوال حلوين ماشاء الله عليهم ربي يحفظهم
العضوة: 771953 , 2 years ago
ممكن تصورك صحيح.. تقريبا نحيفة.. طولي 163 و وزني 65 ..بيضا بشرتي و شعري تحت اكتافي أسود فاتح مو غامق و ربي يسعد و يهنيك متخيلتك الطول مو كثير و شعر كثيف اسود و طويل و جسمك مليان و دايما مضبطة حالك و جميلة و روحك أجمل و مالك شغل بالغير همك بيتك و أولادك و ربي يبارك لكالعضوة: 742297 , 2 years ago
ياعمري العسل الصغير ما شاء الله ربي يحمي و يحفظو و يجعلو سند الك ولاخواتو و تشوفيه شب قد دنياالعضوة: 1721376 , 2 years ago
ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يبارك لك فيهم يارب تشوفيهم اعلا المراتب يارب العالمين تفرحي فيهم ياربالعضوة: 771953 , 2 years ago
نفس اللي صايرليالعضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم بارك. الله يحميه و يصلحه و يجعله من أهل القرآنالعضوة: 771953 , 2 years ago
آمين يا رب و تشوفي أولادك بأعلى المراتبالعضوة: 1721376 , 2 years ago
انا طويله طولي 165 وزني مساعد مع طولي شعري الطبيعي بني بس الصبغه اسود احس يبيضني بزياده حابه احني شعري خمري يسر معارفه حابه جدا احني شعري بنسبه لناس كنت ع نياتي كل الي ببيتي احكي من كم سنه سرت بيتي وأسرار بيتي ممنوع حتى اهلي يدرون والحمد لله ربنا يسعدنا ببيوتنا ويسترنا دنيا وآخرهالعضوة: 756470 , 2 years ago
مش موجودة عندنا 😶 بس زمان متعودة يا اما حلاوة بدون ورق وكانوا يبيعوها كذا لون وحدة بيضاء بس ولا مره جربتها جربت البنيه العادية او البراون الشمع مره وحدة استعملته الحلو فيه ماتتوصخ يدك بالحلاوةالعضوة: 771953 , 2 years ago
ربي يبارك فيك و بأولادك.. الصراحة بس تسوفيهم تحكي عندهم شبه لان شعرهم الاثنين برتقالي و ظاهر انو أختين بس الشبه دانية آخذة شبه مني و من ابيها و آلاء شبه جدتها و عمهاالعضوة: 1721376 , 2 years ago
يارب اللهم امين حبيبتيالعضوة: 1721376 , 2 years ago
يارب اللهم امين يارب العالمين حبيبتيالعضوة: 756470 , 2 years ago
حبيب قلبي صاحب دانة 😄 ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظه وتشوفيه عريسالعضوة: 771953 , 2 years ago
أعتقد هيك أحسن.. تحافظي على أسرارك و أمور بيتك كمان حابة أجرب أصبغ بالحنة بس مع إضافات..كركم و بابونج و قرنفل.. إدا الخمري معناه الاحمر فأنا ما عندي جرأة و زوجي ما يحبالعضوة: 742297 , 2 years ago
مابعرف بصراحة حسيت فيهم شبه ربي يحفظهم هلق ممكن لان اول مرة بشوفهم حسيت في شبه لان همسة وزينة عطول بقولو بيشبهو بعض و بفكروهم توأم رغم انا مابشوفهم بيشبهو بعض ف يمكن نفس الفكرة بكل الاحوال حلوين ماشاء الله عليهم ربي يحفظهمالعضوة: 756470 , 2 years ago
تقهر الكلام يطلع لي مقطع 🤬