صحيح ماعندنا الشعر البرتقالي ابدا ابدا
لما قلت لي كنت احسبك تمزحي لان هاللون ماله وجود عندنا
اما اسود عادي البني او اسود فاحم وقليل الاشقر
وانا صغيره كان شعري في شقار خفيف مو اصفر بس حاليا اسود بس مو فاحم
وبيضاء اللهم بارك زوجي اسمر
بناتي اخذوا لوني لتين بيضاء بس انا ابيض منها ودانة حنطية فاتحه ماشاءالله تبارك الله
حبيبة قلبي
بس تكبر لحالو بيظبط
همسة شعرها كان ملفلف وخفيف كتير هي وصغيرة
حاليا ماشاء الله طويل وكثيف مابفردلها ياه كتير بخاف بصراحة
رفقاتي وقت شافو همسة كانو يقولو اذا منشوفها بالشارع من غير ما تكوني منعرفها بنتك 😅
جوزي ابيض و اشقر 😅
نحن عاكسين الموضوع
لا في سمر كتير و في حنطيين
في كل الالوان 😂 في محافظات مافيهم ولا حدا اشقر اطلاقا 😅
هلق هو متعارف انو شوام يعني سكان دمشق الغالب شقر وعيون ملونة
بس يعني للاسف نحن طلعنا عن سرب
رغم جدودي من طرفين كانو شقر وعيونهم ملونة وفي بالعيلتين شقر بس يعني مخلطين نحن
هلق هموسة هي اغمق درجة عنا بس حتى الاضاءة ماكانت مساعدة لان هي صورة بالبيت القديم وحرفيا الاضاءة هنيك كانت كتير سيئة وعلى صفار ماكانت اضاءة بيضا
العضوة: 742297 , 2 years ago
حتى انا كنت هيك متوقعتها انو نحيفة كتير وبيضا بس شعرها قصير و اسودالعضوة: 742297 , 2 years ago
ياقلبي عسل ربي يحفظها و يحميها هي واختها 🌸🌸🌸العضوة: 756470 , 2 years ago
صحيح ماعندنا الشعر البرتقالي ابدا ابدا لما قلت لي كنت احسبك تمزحي لان هاللون ماله وجود عندنا اما اسود عادي البني او اسود فاحم وقليل الاشقر وانا صغيره كان شعري في شقار خفيف مو اصفر بس حاليا اسود بس مو فاحم وبيضاء اللهم بارك زوجي اسمر بناتي اخذوا لوني لتين بيضاء بس انا ابيض منها ودانة حنطية فاتحه ماشاءالله تبارك اللهالعضوة: 771953 , 2 years ago
الله يسعدلي قلبك.. آلاء شعرها كأنها بيبيالعضوة: 756470 , 2 years ago
ايوهالعضوة: 756470 , 2 years ago
اللي عند التلفزيون الاء صح؟؟العضوة: 771953 , 2 years ago
شفتو شعر دانية؟؟؟👆🏼العضوة: 742297 , 2 years ago
حبيبة قلبي بس تكبر لحالو بيظبط همسة شعرها كان ملفلف وخفيف كتير هي وصغيرة حاليا ماشاء الله طويل وكثيف مابفردلها ياه كتير بخاف بصراحة رفقاتي وقت شافو همسة كانو يقولو اذا منشوفها بالشارع من غير ما تكوني منعرفها بنتك 😅العضوة: 771953 , 2 years ago
إيهالعضوة: 742297 , 2 years ago
اي اللهم بارك ماشاء اللهالعضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم باركالعضوة: 756470 , 2 years ago
بصراحة انصدمت اول مرة اشوف سورية مو بيضاء ا وشقراالعضوة: 742297 , 2 years ago
جوزي ابيض و اشقر 😅 نحن عاكسين الموضوع لا في سمر كتير و في حنطيين في كل الالوان 😂 في محافظات مافيهم ولا حدا اشقر اطلاقا 😅 هلق هو متعارف انو شوام يعني سكان دمشق الغالب شقر وعيون ملونة بس يعني للاسف نحن طلعنا عن سرب رغم جدودي من طرفين كانو شقر وعيونهم ملونة وفي بالعيلتين شقر بس يعني مخلطين نحن هلق هموسة هي اغمق درجة عنا بس حتى الاضاءة ماكانت مساعدة لان هي صورة بالبيت القديم وحرفيا الاضاءة هنيك كانت كتير سيئة وعلى صفار ماكانت اضاءة بيضاالعضوة: 771953 , 2 years ago
اللهم باركالعضوة: 756470 , 2 years ago
@user-771953 .😪😪