5 years ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
أمهات مارس 7،8،9 آخر دوره 25/3

12687 تعليقات

العضوة: 742297 , 2 years ago

حتى انا كنت هيك متوقعتها انو نحيفة كتير وبيضا بس شعرها قصير و اسود

العضوة: 742297 , 2 years ago

ياقلبي عسل ربي يحفظها و يحميها هي واختها 🌸🌸🌸

العضوة: 756470 , 2 years ago

صحيح ماعندنا الشعر البرتقالي ابدا ابدا لما قلت لي كنت احسبك تمزحي لان هاللون ماله وجود عندنا اما اسود عادي البني او اسود فاحم وقليل الاشقر وانا صغيره كان شعري في شقار خفيف مو اصفر بس حاليا اسود بس مو فاحم وبيضاء اللهم بارك زوجي اسمر بناتي اخذوا لوني لتين بيضاء بس انا ابيض منها ودانة حنطية فاتحه ماشاءالله تبارك الله

العضوة: 771953 , 2 years ago

الله يسعدلي قلبك.. آلاء شعرها كأنها بيبي

العضوة: 756470 , 2 years ago

اللي عند التلفزيون الاء صح؟؟

العضوة: 771953 , 2 years ago

شفتو شعر دانية؟؟؟👆🏼

العضوة: 742297 , 2 years ago

حبيبة قلبي بس تكبر لحالو بيظبط همسة شعرها كان ملفلف وخفيف كتير هي وصغيرة حاليا ماشاء الله طويل وكثيف مابفردلها ياه كتير بخاف بصراحة رفقاتي وقت شافو همسة كانو يقولو اذا منشوفها بالشارع من غير ما تكوني منعرفها بنتك 😅

العضوة: 742297 , 2 years ago

اي اللهم بارك ماشاء الله

العضوة: 756470 , 2 years ago

بصراحة انصدمت اول مرة اشوف سورية مو بيضاء ا وشقرا

العضوة: 742297 , 2 years ago

جوزي ابيض و اشقر 😅 نحن عاكسين الموضوع لا في سمر كتير و في حنطيين في كل الالوان 😂 في محافظات مافيهم ولا حدا اشقر اطلاقا 😅 هلق هو متعارف انو شوام يعني سكان دمشق الغالب شقر وعيون ملونة بس يعني للاسف نحن طلعنا عن سرب رغم جدودي من طرفين كانو شقر وعيونهم ملونة وفي بالعيلتين شقر بس يعني مخلطين نحن هلق هموسة هي اغمق درجة عنا بس حتى الاضاءة ماكانت مساعدة لان هي صورة بالبيت القديم وحرفيا الاضاءة هنيك كانت كتير سيئة وعلى صفار ماكانت اضاءة بيضا

العضوة: 756470 , 2 years ago

@user-771953 .😪😪