أنا ما عندي لا سناب ولا تلغرام بس راح حاول انزله بالتلفون بحول الله.
ممكن جدا ما يشتغل هون بس راح أخلي لوحدة رقمي بالخاص مشان إذا راحت الحاسبة نتواصل و إدا نزلت عالبلد احمل تلغرام و نلاقي بعض بحول الله.
إدا زيه زي الفايس و الأنستغرام و اليوتيوب و الواتساب فما راح يشتغلو
كل شي مصدره أمريكا ما يشتغل
العضوة: 742297 , 2 years ago
يسعد صباحكم 🌸 تسلم ايدك عالبرنامج ياقلبي و ربي يكتبلك الاجر بالنسبة للتطبيقات انا ماعندي سناب بس لو بتحبو ممكن يكون تليجرامالعضوة: 756470 , 2 years ago
آمين يارب وإياك حبيبتي ♥️🌸العضوة: 756470 , 2 years ago
آمين يارب وصباحك اسعد أنا كمان افضل التلجرام ..العضوة: 771953 , 2 years ago
أنا ما عندي لا سناب ولا تلغرام بس راح حاول انزله بالتلفون بحول الله. ممكن جدا ما يشتغل هون بس راح أخلي لوحدة رقمي بالخاص مشان إذا راحت الحاسبة نتواصل و إدا نزلت عالبلد احمل تلغرام و نلاقي بعض بحول الله. إدا زيه زي الفايس و الأنستغرام و اليوتيوب و الواتساب فما راح يشتغلو كل شي مصدره أمريكا ما يشتغلالعضوة: 756470 , 2 years ago
اتوقع القروب صار قديم عشان كذا صاير يعلق ويطلع المحادثات القديمة لو نسوي جديد بيكون اخفالعضوة: 756470 , 2 years ago
سويت قروب جديد ادخلوا حسابي يطلع لكمالعضوة: 1803477 , 2 years ago
اخر دورة 9 مارسالعضوة: 1721376 , 2 years ago
ربنا يحفظ لك مارزقك ام عبدالرحمن ماشفتهم بس حبيت ادعيلكالعضوة: 1721376 , 2 years ago
انا معندي السناب ولاتلجرام بس ادا تجتمعو بنزله ان شاءالله تلجرام ممكن اما سناب مااقدرالعضوة: 1721376 , 2 years ago
تمالعضوة: 1142802 , 1 year ago
سلام مساء الخير يا خواتي أنا اختفيت مره عنكم اسفه ع البعد والله اني مالقيت شي ارجع له حسابي الا الحين طمنوني عنكم يا حبايبيالعضوة: 1347195 , 1 year ago
اهلا اهلا ام خالد نورتي كيف حالك سوينا قروب ثاني بحاول اسوي لك منشنالعضوة: 1142802 , 1 year ago
يهلابك ي روحييي تكفين اي والله أنا كل اللي هنا فاقدتهم واكثر شي ام اكرمالعضوة: 1721376 , 1 year ago
@user-1142802 هلا ام خالد اخبارك تعالي قروبنا التانيالعضوة: 244211 , 1 year ago
مسا الخير كيفكم وكيف الاطافيل ان شاء الله تكونو بخيرر اشتقتلكم كتير ،، اعذروني عالغياب 😔