سلام عليكم بنات شلونجن عفيه بنات منو صاير وياها هيج اني اول مرة احبل وديوكع عليه دم يوم حوزي يوم احمر يوم اسود بس مو هواي قليل هل يشكل خطورة وصحيح ام لولد لتكون خامل بولد يوكع عليه دم ني رحت لدكتورة كالتلي وضعج شويه احسن بس ليس ديوكع دم 🥺🥺💔
@user-2330697
حبيبتي لا تخافي دام رحتي عند الدكتوره وطمنتك اني هكذا صااار وياااي ببدايه الحمل جلست شهرين الدم يتقطع عليه وشربت علاج و خففت علاقة زوجيه وحمد لله توقف
العضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2330697 الطبيبة الي تقرر حبيبتي. ضروري تشوفج طبيبة وتنطيج مثبتات. لأن الدم مو زين ومالة علاقة بالولد والبنت كلة خرافاتالعضوة: 2330862 , 1 hour ago
@user-2330697 حبيبتي لا تخافي دام رحتي عند الدكتوره وطمنتك اني هكذا صااار وياااي ببدايه الحمل جلست شهرين الدم يتقطع عليه وشربت علاج و خففت علاقة زوجيه وحمد لله توقفالعضوة: 2330697 , 1 hour ago
@user-2330862 هو اني هم بقيت ع مثبت والله كريمالعضوة: 2330697 , 1 hour ago
@user-2234273 نطتني مثبتات وشافت حالتي كالت شوي احسن بس لانو ماعندي تجربه قبل بالحمل ردت سألجنالعضوة: 2330862 , 1 hour ago
@user-2330697 الله كريم انتبهي من الحركه الكثيره بس والعلاقه الزوجيه والله يتمم لك علا خيرحبيبتيالعضوة: 2234273 , 1 hour ago
@user-2330697 لأ تتحركين هواي خليج مرتاحة