منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس #الجزء_15 بعد ساعة اجا قاسم ورجالو واخدون -قاسم:شرحتولا شو تعمل؟ -حنان:أي وقلنالا انو ترفع اجار الساعات -قاسم:منيح ..نرجس اوعك تفكري تعملي شي مامنيح او تهربي صدقيني حقك رصاصة وحدة بس وين ماكنتي افهمتي؟ ماعطت نرجس أي ردة فعل ع حكيو كانت جثة ميتة معون وصلو ع المطرح كان متل ديسكو كبير ب قبو مليان ضجة ومليان ناس وكان هالمكان كلو ب اسم قاسم بيك كان يجيب البنات ل للاجار بالساعات للشباب ومنون يبيعون وقت يشوف سعرون كبير وهي غير الحشيش اللي كان يوزعو بالسهرة غمز قاسم ديمة لتاخد نرجس وتزتا عند شي شب وتشوف الوضع كيف مسكتها ديمة لنرجس وصارت تمشيها ونرجس عيونا ع الكل كانت لابسة فستان اسود قصير مكحلا تكحيل الكل عيونو عليها -ديمة:نرجس شوفي الشب اللي اعد بالزاوية هنيك لحالو باين عليه تقيل وغني روحي لعندو وعملي اللي علمتك عليه وخدي هالكاس وليكي مشي هالليلة كيف ماكان ماتعملي شي غلط يلا روحي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

دفشتا ديمة لنرجس لتروح لمحت نرجس كيف قاسم عم يراقبها قربت نرجس ع شب اللي كان اعد بالزاوية وحاطط ايدو ع وجهو وحكتلو بهمس لو سمحت ما عطا أي ردة فعل وضل حاطط ايدو ع وجهوا تطلعت نرجس ع ديمة و عئدت حواجبها ئشرتلا ديمة انو اتمحرشيه اكتر اعدت حدو وهية عم ترجف وحطت ايدها ع كتفو وقالتلو كيفك دار وجهو عليها دغري وهو مصدوم -الشب:هي أنتي؟؟؟؟؟ كانت مصدومة وقت شافتو هاد نفسو الشب اللي ساعدها نفسو اللي خلا قلبا يجنو نبضاتو نفسو الشب هاد هوة قربت لعندو وغمرتو بقوة وهمست ساعدني بترجاك انا مخطوفة اخر مساعدة والله -الشب (بهمس):شو!!! بعدت عنو وخلت ايدها ع رئبتو مشان مايشك قاسم بيك -نرجس:ابو الفندق اللي بعتني عليه باعني لهداك الزلمة اللي عم يطلع علينا -الشب:شووو انو رجعت غمرتو وحكت بهمس:هسس لاتعطي متل ردات هالفعل استأجرني منو وهربني من هون بترجاك بعدت عنو وعيونا مليانين ادموع مسكها من ايدها وشدها من خصرها لعندو -نرجس:شو عم تعمل!! -الشب:هس اوثقي فيي وبس قرب اكتر عليها وحط شفافو ئريب من رئبتها هية هون كان رح يغما عليها حطت ايدها ع رئبتو وهي خايفة وخجلانة بعد عنها وصار يلعب بشعراتها وضحك وقلا يلا مشي معي ياحلوة -نرجس:شوووو -الشب(زورها لتسكت مسك كاسة وكسرها بالارض الكل وقف رقص وتطلعو اجا قاسم بيك متل التور الهايج ) -الشب صار يصرخ:بدكك تجيي معيي بتشبهي حبيبتي كتيير بدي ياكي عم تفهميييييي بديي ياكييي نرجس مصدومة من حكيو و تصرفو والناس وقفت تتطلع عليهن -قاسم بيك:ياجماعة كفو احتفال وانت تعا نتفاهم ع جنب (غمزو ومسكو ع جنب) كم ساعة بدك ياها؟ -الشب:مابعرف كم ساعة بحياتي رح ضل عايش

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

قاسم:بلا روميو هلق واحكي شو؟ - الشب:بتبيعني ياها؟ .قاسم: قطة برية بتخرمشك وبتهرب استأجرها احسن لان اليوم اول يوم الا لسا ماضبطناها - الشب (طالع شك من جيبو وحطوع طاولة): اعتبر هالقطة ماجبتوها اليوم وعطينا ياها قبلان بخراميشا - قاسم:حلوو باين مانك قليل #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪#رحلة_نرجس #الجزء_16 -الشب:ااي سئال عني رح يقولولك مين هوة امير بيك شو رح تكتب ع شك ولا حابب تخسر؟ -قاسم:مليون -امير:اووف _قاسم:تلاتة -امير:لا تنين وهي رح اكتبلك ياهن -قاسم:كترلي من اشكالك -امير:أي من عيوني (غمزو وعطاه الشك) قرب اميرع نرجس وشدها من خصرها وهمسلا :خليكي عم تبكي لتكمل -امير:يلا حبيبتي نمشي؟ -نرجس:بس اناا.. -قاسم:موفقة ياقطة تبقى ارجعي زورينا (غمزها) شد عليها امير ليطلعوا لبرا فتحلا باب السيارة وفاتو ومشيو بالسيارة وامير لسا عيونو ع مراية السيارة اللي عاكسة المكان اللي طلعو منو ضل ماشي لبعد عنون شوي وماحكا ولا كلمة طول الطريق ونرجس كانت ساكتة بس كل ملامحها عم يحكو ع تعبها و وجعها وصدماتها من هالدنيي وقف امير السيارة ولتفت ع نرجس -امير:فهميني انتي دايما بتضلي لاحقة المشاكل ولا بتحبي تجيبي المشاكل وبتلحقيني؟؟ -نرجس:بسببكك وقعت انااا بهالشيي -امير:بسببي؟؟ -نرجس:مووو انت اللي بعتتني ع الفندق؟؟مو انت اللي مشيت وماسئلت عبنت لحالا اخر الليل

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

عصب امير وعلي صوتو -امير:اهاااااا انتيي قلتيااا بنت لحالاااا اخر الليل شوووو طالعهااااا شوووو؟؟؟؟ -نرجس: ........... -امير:بس بتعرفي شو؟....الحق ع اهلك ماعرفو يضبوكي ههه ولا كل اهلك متلك بزتو حالون ع المصايب لو انا ماكنت هنيك ياترى شو كان صار (نرجس دمعو عيونا وصارت تبكي وشدت ع ايديها) -امير:اوووو كانوو غنيوا اهلك من وراكيي +نرجس(عصبت ودموعها تسارعو ع خدها وسفئتو كف):اخرااااااسس مابسمحلكك تحكي هيك ...قاسم كان مورجي الكل انو شيطان بس انت شيطاان بهيئة ملاكك بتعرف شوو رح ريحك مني ومن مشاكليي نزلت نرجس من السيارة ومشيت بسرعة وهية عم تمشي سند راسو امير ع سيارة وقال(هوووف شو خبصت ياا اميير) دور السيارة ومشي ناحيتها وقرب لحد نرجس شافتو وصارت تسرع بخطواتها وتمسح دموعها -امير:اركبي -نرجس(كملت مشيتها بدون ماتحكي) -امير:هوووف اركبي احسنلكك ياااست -نرجس:حلل عنييييي ومو اسمي ست اسمي نرجسس وووو مارحح اركب حل عنيييي -امير:ماشي يانرجسس بدي عد للتلاتة اذاا مابتركبي قاطعتو نرجس وحكت وهي معصبة:1 2 3 شوو رح يصييير شووو انا ام المصاايب شووو لك اللي صاار بسببكك بسبكك حل عنيي -امير:هوووف ياربي وقف امير السيارة وطلع ومسكها من زندها -نرجس:بعد ايدك حل عني يلا روح اهروب من مصايبي يلا -امير:هل مرة رح شيل المصايب قرب اكتر لعندها وشدها وشالها ع كتفو وهي تصرخ وتضربو -نرجس:نزلنييي نزلنيي -امير:هسسس فوتها ع سيارة وسكر الباب وطلع هو كمان ومشي وطالع تلفونو ودق اتصال

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امير:مرحبا .....اي انا امير بيك اي مشي الحال اعرفت شغلات رح تفيدك السيد قاسم بتلاقيه قريب ع محطة عدي معكون ساعة التقدرو تقبضو عليه ...ولو هاد واجبي ....اممم طيب سلام #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪#رحلة_نرجس #الجزء_17 -نرجس:مين هاد -امير:ضابط امني -نرجس:شرطةةةةة؟؟؟ -امير:شو بحياتك مابتعرفي شو هي شرطة؟ -نرجس:لا انو ..........ليش عم ترجعني ع الفندق مارد امير وصلو ع الفندق نزل من السيارة وتطلع فيها وقلا:خليكي هون راجع ..غراضك جوا؟ -نرجس:انت متذكرون؟ -امير:مارح طول طلع امير وبقيت  نرجس بالسيارة اتجه دغري ع باب الفندق وفتحو بقوة شاف بوجهو ختيار اللي هو ابو عامر وجنبو منصور عم ينضفو -منصور:اتفضل بشو نخدمك؟ اتطلع فيه امير ولاحو ببوكس سريع وقع منصور ..ابو عامر انصدم وصرخ -ابو عامرر:ليش هيكك عملت -امير:انت صاحب الفندق؟ -ابو عامر(بخوف):أي ..انا هوة مسك امير ابو عامر من ئبة كنزتو وشدو لعندو  وشرارة بعيونو -امير:بتحب ائبرك هون ولا تاجرك لشي بياع اعضاء متل مابتاجر بزباينك لقاسم الكلب؟؟ -ابو عامر(مصدوم والخوف عبى ملامحو):انت..انت شو عم تحكي -امير:هسس ولا تتغابى عليي والله لربي القرود السود فييكك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

هجم منصور ع امير مسك امير منصور من رقبتو وضربو ضربة ضربتين تلاتة ضل يضربو لوقع قرب بعدها ع ابو عامر وضربو بوكس وحكا:لو مانك قد ابي  لحطك تحت رجليي فهمت؟لخليك تحلم فيني بمنامااتكك ع كلا الشرطة شوي وجاية تاخدك مشوار مع الصوص قاسم ورجالو ...... -نرجس(مصدومة):اميييييييررر!!!!!!!!!! -امير(زبط وقفتو ونفض تيابو):خدي غراضك ويلا نمشي -نرجس:لك شو عملت شووو -امير:ماتشفقي ع هيك كلاب امشي خلصيني قربت نرجس ع ابو عامر وسندتو -امير:نرجس تعي لهوووون -نرجس:عمو ابو عامر مادخلو هو ماكان بدو يسلمني الو بس (اتطلعت نرجس ع منصور و زورتو)هااد  هو السبب منصور السبب قرب امير ع نرجس وشدها من ايدها ورص عليها -امير:هاد السافل هو معلمو باعو بنااات كتيير قبللكك خدي غراضكك ومشي الشرطة ع طريق فلت ايدها ومشيت وشالت شنتتها من الارض زورها امير لتمشي قبالو بدون ماتحكي شي مشيت وفاتت ع السيارة وهي عم تتذكر كلشي صار -نرجس:وين رح نروح؟ -امير: ع بيتي -نرجس:شووووو -امير:عندك مطرح غيروو ياست نرجس لنروح عليه؟ سكتت نرجس وماحكت شي لان مالها مكان تروح عليه اذا راحت ع بيتها رح ياخدوها الامن وصلو ع البيت ونزلو ومشي هو قبالها وهي متل ولد الصغير وراه فتح باب البيت وفات ....كان بيت كبير ومليان شغلات مكسرة بالارض مافي شي بمطرحو اتسطح امير ع كنباية الصالون بدون مايشلح كندرتو وحط ايدو ع وجهو بدون مايحكي وقفت نرجس قبالو وماعرفت شو تقلو نزل ايدو  وبين بس طرف عينو  وتطلع فيا وقلا 👇👇

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

امير:فوتي نامي بغرفة نومي بالطابق فوقق وفي مفتاح قفل الباب جنب الباب معلق فوتي وقفلي ع حالك وغيري فستانك البسي اي شي ومسحي مكياجك اعملي اللي بدك ياه بس ماتورجيني وجهك رح نام ماحكت نرجس شي و دارت ضهرها ومشيت خطوتين و وقفها بكلمة: نرجس - نرجس: أي ؟ امير:اشلحي الكعب وامشي نئرتي راسي اتطلعت نرجس فيه بئرف وحكت بهمس : ننننااا - امير:اسمعتك ع فكرة دارت ضهرها نرجس وطلعت ع الغرفة كان كلشي فيها باللون الاسود التخت والخزانة و الاثاث والحيطان ع رصاصي لونون وجوا غرفة النوم حمام كان بجنن فاتت وقفلت باب غرفة النوم وراحت فتحت باب الخزانة الكبير وطالعت منو منشفة وراحت تحممت حست حالها كلشي بشع مرت فيه عم ينغسل منها فرحت كتييير بالمسبح الصغير اللي كان بالحمام وملتوو شامبو طلعت من الحمام فارطة زنت حالها ع التخت وبدون ماتحس ع حالها نامت تاني يوم فتحت عيونا وصارت تصفن بالغرفة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تاني يوم فتحت عيونا وصارت تصفن بالغرفة ضحكت وقامت لقت حالها لساتا بالمنشفة !!! - نرجس:اولييي لايكون هاد فات لعندي وانا هيكككك يييي رح شوف اذا الباب لسا مقفول اتطمن انو لسا مقفول وطالعت تياب الها من شننتها ولبستون ومشطت شعراتا وحطت صندوقها وعلبتها الموسيقاع طاولة ونزلت مالقت امير بالبيت !!! -نرجس: اووف وين راح هاد من الصبح ..ياتري ليش هيك مكسر الدنيي هون رفعت شعراتا و صارت تضبضب وتنضف وتمسح وهي عم تمسح الارض ماحست الا باب البيت انفتح خافت ومسكت المساحة منيح وجهزت حالها اللهجوم -نرجس: مييين ؟؟ فات امير ونصدم بالبيت كيف منضف وكيف هية واقفة متل حدا شايف بعبع قبالو - امير:ههه هاد انا ... شو عاملة بالبيت؟ -نرجس:والله حليتلي رجليي .. ضبضبت شوي - امير:ممم يعطيكي العافية جبت فطور معي -نرجس: أي لاحظت لانو مافي اكل بالبراد - امير:اتركي هالمساحة وتعي حاج واقفة متل النينجا " - نرجس ههه #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

‬‏‪#رحلة_نرجس #الجزء_18 اعدت نرجس قبالو وهو طالع السندويشات ومعون حليب الو والها وعطاها -نرجس:شكرا الك صار ياكل امير بدون مايرد -نرجس:انت لهلق ماقلتلي اسمك -امير:امير اسمي امير -نرجس: مم ..امير انا مارح ازعجك وضل هون -امير:طيب -نرجس(بقلبا):لككك شوو طيب وين روح انا -امير:بس مارح تقدري تطلعي هلق لتضمني انو قاسم رح يضل بالسجن -نرجس:أي -امير:مارح اسألك شو اللي صار حتى وصلتي لهون لانو مابهمني.....صح انتي بنت حلوة بس مابهمني -نرجس:أي لان قاتلة حالي عليك هااا -امير:ههه بما انو انتي بأمانتي ل يجي الوقت واخلص منك جهزي حالك لنطلع نجيب شي للبيت -نرجس(عم تاكل):مم صحي -امير: نعم؟ -نرجس:ليش هيك البيت كان جلس اعدتو امير ومسح تمو وحكا :يلا رح جهز حالي انتي خلصي لنطلع مشي وبقيت نرجس بمحلا بدون ماتحكي  كانت مستغربة من تصرفاتو طلع امير ع غرفتو  وغير تيابو خلصت نرجس اكل وقامت ضبضبت ونطرتو حستو طول كتير فوق -نرجس: اميير ... يا امير ..شو مات هاد ولي ترى مو نائصني الا هالمصيبة