منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#رحلة_نرجس #الجزء_الاول -جميلة:اديش حكم عليكي القاضي صحي? .. مؤبد مو? وطت راسها نرجس وحطت ايديها ع بطنها الكبيرة اللي مخبة بقلبا طفل صغير -نرجس:ايييه مؤبد الله لا يوفقووو -جميلة:الله يصلحك انتي التانية كنتي بلغي عنووو مو تقتليه اتسطحت نرجس ع التخت وتطلعت بالسقف -نرجس:لكككك اخخخ ياجميلةة ال اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس والله لو قدرت وقتا اشرب من دموو ماقصرت لا والله بسس مابعرف كيف هيك صار لك انا ضربتوو بس ماقتلتوو ولا حرقتوو -جميلة: اووف طب لكن هيك وضعك احسن حامل رح تولدي بالسجن ويطلع الولد خريج سجون -نرجس:لاا لا مارح يطلع هيك حبييبي وعدني اطلع من هون قبل ما اولد هوة لسا عم يشتغل بقضيتي ومااا يأس -جميلة: اي لنشوف شو ح يجي منو قومي كلي شي اصلا هالولد كيف رح يجي منيح اذا مابتاكلي شي قومي قومي قامت نرجس تجلست ونزلت رجليها من ع التخت وحطيت ايدها ع بطنها الكبيرة وتطلعت فيها وبتسمت ابتسامة وصارت تحكي بهمس : ياترى اللي بهالبطيخة الكبيرة هي صبي ام بنت شو مشتهية اعرف بس شو ماكان وحياة هالروح اللي ببطني مارح خليه يعيش معي بهالسجن البئرف هاد فؤاد رح يطالعنا من هون رح نعيش برا مارح خليك تتعزب متل امك ياروحي وقفت ع رجليها حست بمغص قوي كتييير حست بطنها هبطت فجأة وبقوة لتحت مسكت بطنها وصارت تصرخ :اخخخخ بطنييي ولييي جميلةةةة جميلةةة رناااا اخخخخ التمو النسوان اللي معها بالسجن وصارو يحاولو سندوهاا -جميلة:رناااا هيي عم تتطلللق -رنا:شووو يعنيي شووو نعمل .. لكك ياحراااااس لككك حدا يرد وينكوووون -نرجس:رح مووووت ياربيي اخخخخ اجو الحراس -الحرس:شبكون شو عم يصير هوووون -جميلة :نررجس عم تولد الله يوفقك سيدي لحقوهااا -نرجس:ياااابطني ياربي دخيلككك الله لا يوفقك يا جهاااد الكلب الله لا يرحمكك ولتها المركز كلو فيهاا #يتبع

133 تعليقات

العضوة: 493098 , منذ 4 سنوات

شايفة بتهربي من لباب بطلعلك من لشباك😂😂😂😂

العضوة: 470240 , منذ 4 سنوات

@user-493098 اي مو انتي تؤامي القلب عالقلب بكون

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#رحلة_نرجس#بقلم مرام قدور بتئوم بتفتح الشباك وبحس عليها امير بفتح عيونو وبيتطلع فيها وئلبو ناايم -نرجس: فئت؟؟ ... قوم يلا اتجلس لتشرب ئهوة -امير(مصدوم):هون ع التخت!!! -نرجس: لا تحتو هههه أي يلا تجلس بيتجلس امير وبيفرك عيونو بيتطلع ع تيابو وبيتفاجئ بيسأل حالوايمت بدلت تيابي حاسس حالي دايخ بتئعد نرجس ع التخت وبتعطيه فنجان الئهوة -امير: .... وين نمتي انتي مبارح؟ بتوطي راسها نرجس وبتبعد نظراتها عنو -نرجس: هون -امير: هون!!! -نرجس: ستنا لنشوف كيف صرت بتئرب عليه وبتحط ايدها ع جبينو بيتطلع بعيونها وبيصفن فيون بتبعد عنو وبتتسم -نرجس:اوو لا حرارتك فارقة عن مبارح -امير: ليش شو صار مبارح؟ -نرجس: انت كنت مرضان وتعبان لهيك بقيت معك مبارح وبس -امير: مم بخلص شرب قهوة وبتاخد نرجس الفناجين وبتنزل بيأعد امير بيصفن وبحاول يتذكر شي عن مبارح بس ماقدر بيلحئها وبينزل لتحت -نرجس:صحصحت منيح؟تعا نفطر -امير:معلش تفهميني كيف غيرت تيابي بتطلع فيه نرجس وبتضحك -نرجس: طول بالك ليش مهتم كل هالقد منيح ماكنت بنت شوكنت عملت ههههه تعا حاج تفكر عازمتك ع مشوارغيرالشكل -امير:عازمتيني؟ -نرجس:أي و ع حسابك ماتزعل تعا بيئعد ع الفطوروكل شوي يتطلع فيها مسك الكاسة وصاريصب لحالو مي فجأة اتذكر كيف نرجس كانت ماسكتو بالحمام وعم تبلو مي ليصحى وكيف ئرب عليها وضمها وهمس ليش عم تهتمي فيي !! -نرجس: اووو اميررر حاج تكت مي بالكاسة كبييت -امير: اه ايي أي بيتلبك وبيشرب مي وبتعطيه خبزة لياكل بخلص فطورو وهو عم يحاول يتذكر -نرجس: يلا امير غير تيابك لنروح بقوم امير وبيطلع ليبدل تيابو وهو عم يغير كنزتو بيتذكر كيف نرجس شلحتو كنزتو امبارح بيوئف وبيصفن بيتطلع ع التخت بيتذكر فجأة كيف غمر نرجس وحكالا كيف صارت تبكي معو كيف كان متل الولد صغير حاضنها بيندق ياب الغرفة -نرجس:امير ما خلصت؟ يلا بدي البس انا كمان يادب بيفتح وبيتطلع فيها -نرجس:شبك عم تتطلع هيك وليش لابس كنزتك بالمئلوب ههههه -امير: اااه -نرجس:أي طلاع زبطها برا ياشاطر يلا بدي جهزحالي بتطالعو لبرا وبتغير تيابها بتلبس فستان اخضر ئصير وبتفلت شعراتها وبتزبط طوق القفل اللي برئبتها وبتطلع بينما امير كان برا قلبو ماعم يهدا كان اول مرة بشوف حدا عم يعاملو بهالحنية ومهتم فيه

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-نرجس: يلا نمشي؟ بيتطلع فيها امير من فوق لتحت وبيبتسم -امير: لابئلك هالفستان كتير -نرجس:.....مم بعرف ..نروح؟ -امير:مشي طلعو سوا بالسيارة وعلئت نرجس الاغاني وصارت تغني وامير يضحك -امير:ع فكرة هلق بكون المغني عم يدعي عليكي هههههه -نرجس: ننن اطربنا انت لشوف -امير: لا بقولو اللي عيونن خضر بصيبو بالعين -نرجس:لع ...يييي يي وقف خلينا ننزل ع المهرجاان حباااب -امير: مليان عالم -نرجس:معلش معلش بيوقف امير السيارة وبينزلو بتمشي نرجس حدو وبتمسك بطرف سترتو -امير: لك ليش هيك ماسكتيني -نرجس: مشان ما اشرد وانا عم اتفرج ع المهرجان وضيع بئرب منها امير وبيمسك ايدها وبشد عليها -امير: هيك اضمن بئضو يومون بالمهرجاان مابخلو لعبة مابيلعبو فيها ل اول مرة امير بحس انو عم يتصرف بطبيعتو مع حدا بدون تصنع بدون عصبية بتسحبو نرجس ع غرفة التصوير وبيتصورو اربع صور ورا بعضون وبتاخدون معها بصير المغرب وهنن برا بيمشي امير قبال نرجس بتتفشكل وبينكسركعب الكندرة -امير: انتي منيحة؟؟ -نرجس: اخخ أي منيحةة -امير:شيلك؟ -نرجس:لا لا بتشلح نرجس الكندرة وبتمشي قبالو حفيانة -امير: ههه لك الله يصبرني عليكي ....نرجس -نرجس:أي؟ -امير: شكرا لانك بقيتي معي مبارح -نرجس: هاد اقل شي ممكن اعملو مشانك -امير: ممم بدي قلك شي -نرجس:احكي -امير:بدي تسامحيني بتوقف نرجس عن المشي وبتتطلع فيه وهي عم تبتسم -نرجس: عشو؟؟ -امير:صدئيني لو مابعرف اني رح ائدر طالعك ماببعتك -نرجس(بتروح البسمة من ع وجه نرجس وبتوقف عن المشي): هه هشو ئصدك؟ -امير:بعتك ع قاسم كانت مئصودة -نرجس: .... شوو!!!! -امير:وكنت بعرف انو رح ياخدك تاني يوم معو ع الملهى لانك بنت مميزة وو حلوة -نرجس:هه حتى انت استغليتني وقتا!!!! ههه وانا اللي مفكرتك منيح و وثقت فيك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

-امير: اسف بس لو مابعرف انو ح اقدر طالعك ماببعتك -نرجس(ئربت نرجس عليهوهي معصبة وصارت تضربو ع صدرو):انت متخيل شو صار فيي وقتا بسببكك اااه متخييل شو كان احساسييي وقتاا مافيك رحمة انتت -امير:انا تاني يوم خبرت الشرطة بالخطة وهنن اتصلو وسألوني عن الوضع -نرجس:ماببدييي اسمع منكك شيي اسكووت مشيت نرجس وصارت تبكي ركض لعندها امير ومسك بزندها -امير: وقفيي تعي لوين رح تروحيي بهالوقت -نرجس: ماادخللككك مادخلكك -امير: خلص اهديي ... طب تعي رح اخدك مشوار بيعجبك -نرجس: لوين -امير: ليكي الملاهي ئريبة باخد ئاطعتونرجس وحكت بعصبية وحزن : مابديي مشيت نرجس وتطلعت ع الملاهي من بعيد وصارت تبكي اتطلعت بالطوق اللي برئبتها وصارت تبكي بئوة ئرب عليها امير وشدها لحضنو -امير: تعالي هديي فوتها امير ع سيارة ورجعو ع البيت طلعت ع الغرفة واعدت بالارض وهية ماسكة علبة الموسيقا فتحتا بالئفل اللي برئبتها وصارت تصفن فيها فجأة اندق باب الغرفة -نرجس:اتفضل -امير: انتي منيحة؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ماردت نرجس وسكرت علبتهاالموسيقا اعد امير حدها ولزئ فيها وضرب كتفو بكتفها -امير:شو القصة؟ فتحت نرجس علبةالموسيقا بالقفل وطلعو منها المجسمات اللي عم يرئصو والنغمة -امير: هي النغمة سمعانها من قبل -نرجس:......بعدك على بالي ياقمر الحلويين ياسهر بتشرين يادهب الغالي امير صفن فيها وبعيونها اللي كانو عم يلمعوا -نرجس:بعيد ميلادي ال 16 ابي عملي هي كنت بيومها اسعد واتعس بنت بالدنيي -امير:ليش!! -نرجس:بوقتا طلبت من ابي ياخدني عالملاهي وبعد ماطلعنا طلبت منو يحكيلي شوي عن امي -امير: امك؟!! -نرجس: ....اي باليوم اللي ولدت فيه امي ماتت وبعيد ميلادي ال16 بعد ماطلعنا من الملاهي ابي رفض يحكيلي شي كالعادة اتدايئت كتير صرت لح عليه ليحكيلي وقف بنص الشارع وصرخ عليي انا مو ابوكيي (نرجس بلشو ينزلو دموعها) بوئتها اجمدت ب ارضي وصرت ابكي وابي مشي ومالتفت وراه وقت التفت كانت سيارة سريعة جاية ناحيتي وابي بدون وعي زت حالو عليي ودفشني وضربتو السيارة بيومها ابي مات وماضللي حدا صرت يتيمة امير انصدم اتذكر وقت صرخ عليها (وحكالا: بس بتعرفي شو؟....الحق ع اهلك ماعرفو يضبوكي ههه ولا كل اهلك متلك بزتو حالون ع المصايب لو انا ماكنت هنيك ياترى شو كان صار) شد ع ايدو وعض ع شفافو اتمنى الارض تنشق وتبلعو -نرجس:بعدها نئلوني ع الميتم بئيت فيه سنة و 9 اشهر حسيتون متل دهر عليي بوئتا الحارس حاول يعتديي عليي هربت من هنيك بنص الليل والشرطة لهلق عم تدور عليي ليرجعوني لهنيك .... ابي تركني وماخلالي الا علبة الموسيقا هيي اللي عملها مشاني وتركلي صندوق مئفول مالئيتلو مفتاح ترك شغلات لهلق ماحكالي عنها هه ئرب امير عليها وحط ايدو ع رئبتها بعدته وهي مصدومه

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ترب امير عليها وحط ايدو ع رئبتها بعدت عنو و هي مصدومة - امير:بس في مفتاح برئبتك -نرجس هاد لعلبة الموسيقا قفلها صغير والصندوق قفلوو ...... صغيرر!!!!! وقفت نرجس وحطت ايدها ع راسا -نرجس:ياااااخ انا كيف مافكرت ولا مرةةةة فيهه وافتحوو بهالمفتاااح وقف امير وبتسم وحكا:مابعتيد بينعتب عليكي لان مافي مخ بالاساسس ههههههه ضربتوع كتفو نرجس: نننن ظريف والله مسك امير الصندوق واعد ع التخت وتربع - امير:هاتي القفل -نرجس:لاالارح افتحوو اناا - امير:ماشيي خدي نفس اعدت قبالو وتربعت مسكت الصندوق وحطت المفتاح بالقفل اول طقة التانية التالتة انفتح !! مسك ايدها امير وشد عليها وهي عم ترجف #يتبع لئت خاتم و طوق و دفتر احمر صغير شالت الخاتم ولبستو ب اصبعها ومسكت الطوق وبتمست:هدول ل امي اكيد ههه -امير:ههه بس هدول اللي بالصندوئ؟ -نرجس:لا ليك في دفتر مسكت نرجس الدفتروفتحت اول صفحة كان فيها صورة مشئوئة بالنص مسكتها كانت صورة امها لابسة فستان عرس والدموع معبية خدودها -امير: يالله شو بتشبهك!!! -نرجس(نزلو دموعها عخدها وابتسمت):ههه أي كتييير -امير:بس ليش ملامحها مو ملامح عروس مبسوطة!! ...وين النص التاني للصورة مسك امير الصندوق وشاف النص التاني ابتسم وقلا :هاد ابوكي!!! ابتسمت نرجس وتطلعت ع صورة وراحت بسمتها:لا!!! -امير:شو لا ..هاد النص التاني ولابس تياب عريس -نرجس:لاا لاا اكيد في شي غلطط

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

اتذكرت نرجس وقت ابوها صرخ عليها وحكالا مانيي ابوكيييي ارتحتي هلق؟؟ نزلو دموعها ومسكت الدفتر وفتحتو بسرعة  كان مكتوب بالبداية (طفلتي المدللة نرجس سامحيني لاني كنت اب ضعيف وماقدرت خبرك هالشي بوجهك صدقيني ماقدرت انا وامك نرجس كنا منحب بعض كتيييير بس اهل امك كان معمي ع ئلبون بالمصاري كانو يتاجرو ببناتون ويزوجوهن بمبلغ كبير حاولت امن مبلغ كبير بس هنن رفضو حاولت اخطف امك ونهرب بس كمان هية رفضت و وافقت تتزوج وتنباع بهالصورة اللي بالدفتر صورة امك وابوكي الحقيقي كان يتاجر بالمخدرات وكان يجي كل ليلة ويعزب امك كتييير حاولت معها كتير لتهرب ماتخليت عنها بس هي رفضت ضلت تعاني من ابوكي هاد لحتى اجا يوم وقرر انو يلعب ئمار مع رفقاتو  وكانت الجائزة لرفقاتو هي امك بيومها امك من خوفها وئهرها ضربت ابوكي ب طواية  بكل ئوتها ع راسو ومات بقولو انها حرقتو بس هالشي كذب امك بس ضربتو  ونسجنت امك ونحكم فيها مؤبد طول فترة حملها فيكي ما اكلت شي كان يوم عن يوم ع تتعب كنت عم رائبها و زورها وطعميها كنت واعدها طالعها من السجن بس مائدرت بيوم ولادتك امك جسمها ماتحمل وماتت) طول ماكانت نرجس عم تقرأ ادموعها ماوقفو زتت الدفتر من ايدها وحطيت ايديها ع راسها وصارت تبكي وتصرخ -نرجس:ابييي تاجررر مخدراات لعيب ئماار حقييرر اخخخخ مسك امير نرجس من كتافها ليهديها -نرجس:انااا طول هالسنيين عايشة مع عاشقق اميي هوو سماني ع اسمهاا طول عمرناا هربانيين هربانيييين كان يسكت ع اسئلتيي ليحميني

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

شدها امير ع صدرو بقوة وهي صارت تبكي وتصرخ جسمها سئع وصارت ترجف اعدو بالارض وحطها بحضنو  وهو حاضنها وعم يمسحلا دموعها ضلت بحضنو لغفيت ونامت من تعبها سند راسو ع التخت وهو حاضنها بعدها حملها وحطا ع التخت بعد عنها وجاب كريم ودهنلا تحت عيونا مشان ماتفيق الصبح وتتعب نفسيتا اكتر رجع لحدا وغمرها بخفة مشان ماتحس وضل طول الليل عم يصفن فيها صار الصبح و تأخرت لفاقت راح امير حضر فطور وطلع لعندها قرب لعندها وحط ايدو ع شعراتا -امير: نرجس يا نرجسس فيقي ياشئورة حط ايدو ع جبينا حرارتها ناار 0امير:مئعول مرضتي من الزعل ياريت مافتحت الصندوق هووف نرجس ئومي ئومي -نرجس:امممم اتركنيي نام -امير:ئومي انتي سخنانة كلي لعطيكي دوا شدت الحرام عليها وغطت راسها -نرجس: مااااا بدييي عيفنيي -امير:بلا ولدنة اجا يشد الحرام منها كانت متمسكة بئوة -امير: ايواااا هيك مابينفع معك ئرب عليها ولفها هي والحرام وشالها #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس:نزلنيي لك نزلنيي -امير:لكك حاج ترفسي هلق منوئع من ع الدرج نزل وحطها ع الكرسي قبال طاولة الفطور نزلت الحرام عن وجها و زورت فيه -امير: والله انك طلعتي قطة برية هههه يلا بدنا ناكل لنطلع اتطلع عليها كانت ملامحها حزينة عطاها خبزة مسكتا وبئيت صافنة بالاكل مسك لئمة وئرب عليها -امير: يلا فتحي تمك اتطلعت فيه نرجس ببرادة ورجعت نزلت عيونا -امير: يلا كرمالي بس هالكم لئمة -نرجس: هه شفئان عليي؟؟ جلس امير اعدتو وعئد حواجبو -امير: شفئان؟؟ -نرجس : أي كنت عم تنطر الايام لتخلص مني ... ع كلا بدي ارجع ع الميتم بكفي -امير: ......!!!! .. ماحزرتي رح تضلي وغصب عنك وبدك تاكلي وبصرماية تمام؟؟؟ -نرجس: هه شو اللي غيرك -امير(ئرب عليها وحكى بهمس): مافي شي بضل ع حالو قبال عيونك -نرجس: .......... -امير: احممم بعرف اللي صار ماسهل بس حقك رح تاخديه -نرجس: كيف!! -امير:رح نروح ع تركيا -نرجس: عنجد!!!! -امير:أي ياحلوة بقيت طول الليل عم فكر منو بطلع انا من جو الكسر  ورح نئلب الدنيي ع راس الوخم اللي هنيك ونفش غلنااا فيوون بس كلي بالاول ههه -نرجس: عم تضحك عليي ل اكل مو -امير:لا والله يلا كلي لنطلع وامنلك جواز سفر وهوية مزورين -

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

نرجس: مزوريين؟؟ -امير: أي شو نسيتي انو الشرطة عم تدور عليكي -نرجس : .......... -امير: يلا خدي هالئمة مني خلينا نخلص خلصو فطور وامير كان عم يطعميها وحاسسها بنتو كان متمني يحطها بحضنو ويطعميها ويضحكها ويسرحلا شعراتا قامت نرجس وجهزت حالا و طلعوا سوا -نرجس: لوين اخدني؟؟ -امير: ع الكوافير -نرجس: لشوو -امير: ليغيرلك تسريحة شعرك ويعملو متل الاندومي ويرسملك كم نمشة ع وجهك وحطلك عدسات سود وبعدها منطلع بصورك لنقدم ع الهوية المزورة -نرجس: اوووو كل هاد -امير:أي لكنن وانا ع بينما تخلصي رح جيب كم غرض وحكي الزلمة مشان الهوية وجواز السفر ... أي ورح سجلك ع اسمي -نرجس: كيف يعني؟؟ -امير:يعنيييييييي ع انو اساس رح سفرك معي؟؟ و انو اساس بدي طالعلك هالهوية رح يسألو اسئلة كتيررر لهيك رح اختصرها وقلون هي مرتي -نرجس: مررررتككككك -امير: اييي اهديي شو تزوجتك عنجد بس لتمشاية الوراق ومايفكروني عم هرب وحدة قاتلة او ملاحئة دوليا بقلون هي مرتي ولانها تحت سن القانوني عم ياخدوها مني وانا بدي هج -نرجس: ممممم -امير: ومسكي هاد -نرجس: موبايل!!! -امير: أي جبتلك ياه مبارح الصراحة ونسيت عطيكي ياه بقلبو رقمي وخط وكلشي  بس خلصتي دئيلي بكون عندك -نرجس: .... عنجد خجلانة منك -امير(اتطلع فيها و زورها):ييييي ييي خجولة كلي هوا ونزلي وماتعيديها مو بيناتنا (غمزها) نزلت وهي عم تضحك بعد نص ساعه اتصلت عليه.. جاهزه؟ اي اطلعي

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

طلعت نرجس كان شكلها بجنن بالعدسات السود وبالنمشات وشعراتا الطوال صفن امير فيها وئرب لعندها ضحكت نرجس وحطت ايديها ع خصرها : شوووو كييف -امير: اذا بتضلي ئبالي دقيقة كمان رح بوسك اتطلعت فيه نرجس ونصدمت وخجلت صحي امير ع حالو شو حكا وتلبك -امير: قصدييي انووو  طالعة بتجننيي انو هيكك وبس اعرفتيي -نرجس: .... مم -امير(ضربهاع كتفها): اييي يلا نمشي تعي فاتو ع السيارة و وصلو ع المصور و تصورت نرجس هنيك مشان الهوية  طلعو بعدها وصارو يتمشو -نرجس: امير شو رح نعمل بس وصلنا ع تركيا؟ -امير: مممم لوقتا بتعرفي -نرجس: أي ... ايمت ح نخلص -امير: هو قلنا غيبو شوي وتعو خدو الصور اصبري -نرجس: امير -امير: مم؟ -نرجس: لساتك بتحبا ؟ وقف امير عن المشي وتطلع فيها و عئد حواجبو -نرجس: شو شبك -امير: وقت بخونك شخص مع اغلا ناسك وقت يطعنك طعنة بتموت قلبك بينفرو الخيانة بشعة كتيير مستحيل تضلي عم تحبيه بعد هالشي مزبوط؟ -نرجس: مم يعني لساتك بتحبا!! -امير: يااا صبر الله .. هاد اللي فهمتيه من حكيي؟ -نرجس: وقت منحكي ع جرحنا بعمق معناها نحن لساتنا حابين هالجرح رغم انو موجعنا -امير: كرهتاا مابحبا ولا بحب الوجع وصدئيني ماعاد تهمني ماشي؟ -نرجس: ممم